زيدان يتحدث عن مخالطة مصاب بفيروس كورونا

وافقت رابطة الليغا الإسبانية على السماح للمدرب الفرنسي زين الدين زيدان بالتواجد في بامبلونا اليوم السبت أمام أوساسونا في الليغا الإسبانية.
المدرب الفرنسي خضع لمسحة طبية أثبت عدم اصابته بفيروس كورونا وذلك عقب ساعات من اعلان المدرب أنه قام بمخالطة أحد أقاربه الذي تأكدت اصابتهم بفيروس كورونا.
وقال المدرب الحالي لريال مدريد: ” أجريت مسحة وجاءت سلبية، كنا مستعدين في حالة حدوث شيء ما ولكن في النهاية تمكنت من التواجد مع الفريق اليوم سأسافر معهم والآن سنركز على المباراة أمام أوساسونا”.
وأضاف: “مع المباريات التي لدينا دائمًا ما نعرف ما الذي نلعب من أجله، إنه مجال معقد وصعب.. علينا أن نكون مستعدين لتقديم أفضل نسخة لدينا”.
وأردف بشأن إمكانية تعليق المباراة بسبب الأحوال الجوية: “نتمنى أن نلعب وأن يكون الملعب على ما يرام، لا أعرف ما الذي سيحدث، سنسافر وسنكون في حالة استعداد للمباراة كالمعتاد، ستكون مباراة مختلفة”.
وبشأن تواجد الثنائي يوفيتش ومارسيلو مع مدربين شخصيين؟، استطرد: “الشيء الأكثر أهمية هو أن اللاعبين جاهزان، علينا جميعًا أن نكون مستعدين، أنا من صنع التشكيلة وصحيح أنني لم أجري تغييرات كثيرة مؤخرًا، يجب أن يكون اللاعبون مستعدين وهذا ما يفعلونه”.
وحول ثلاثي الوسط كاسيميرو وكروس ومودريتش، أكد: “إنهم جيدون، هم لاعبون ذو خبرة لقد كانوا في ريال مدريد لفترة طويلة ويعرفون ما هو النادي، الجميع في مدريد مستعد للمنافسة”.
وعن اختيار التشكيل ضد أوساسونا، أوضح: “الطقس لن يكون عاملا في اختيار التشكيل، هازارد، على سبيل المثال، معتاد على هذا لأنه لعب في لندن”.
وصرح عن ايدين هازارد:”إنه معنا ويتدرب بانتظام، ثم لا أعرف ما إذا كان سيشارك لمدة 90 دقيقة، سنرى ذلك، نذهب شيئًا فشيئًا”.

8