مجموعة سعيد غدران راعياً بلاتنياً للقادسية

وقع نادي القادسية ومجموعة سعيد غدران عقد رعاية جديد لتكون مجموعة سعيد غدران الراعي البلاتيني للنادي.
ومثل القادسية في التوقيع الرئيس التنفيذي للنادي الاستاذ نايف آل صاحب، بينما مثل مجموعة سعيد غدران الاستاذ سعيد عصام غدران مدير عام العلاقات العامة بمجموعة شركات سعيد غدران مساهمة مقفله .

حيث نجح مجلس ادارة النادي في توقيع عقد الرعاية بهدف تعزيز مداخيل النادي بالعام الجديد .

بدوره وصف الاستاذ نايف آل صاحب الرئيس التنفيذي لنادي القادسية خطوة توقيع عقد الرعاية مع مجموعة سعيد غدران بالمفيدة للنادي من كافة النواحي .

وقال آل صاحب “:كل ناد يسعى لتحقيق التقدم بأنشطته وألعابه، ويسعى لمزيد من الانجازات ، والرعاية الجديدة ستوفر المناخ الملائم للإدارة للإنطلاق نحو الآفاق الرحبة المرجوة لها.

وقدم آل صاحب شكره لمجموعة سعيد غدران ، واضاف: كانت المفاوضات جداً سلسة خلال الفترة القصيرة الماضية لتوقيع عقد الرعاية ،متمنياً أن تكون هذه الرعاية حافزاً لمنسوبي النادي لتحقيق مايطمحون إليه من إنجازات لأنفسهم وناديهم.

بدوره قال الاستاذ غدران سعيد غدران رئيس مجلس إدارة المجموعة “: رعايتنا للقادسية جاءت لعراقته وتاريخه الكبير،ونفتخر بتوقيعنا لعقد الرعاية مع هذا الكيان الشامخ والعريق بتاريخه الممتد، والمعروف بإمكانياته الكبيرة وبكوادره ونجومه ومواهبه من اللاعبين على مستوى كل الألعاب”.

وأضاف”: نتمنى أن تكون هذه الرعاية بمثابة اتفاق لوضع اللبنة الأولى ونقطة انطلاق لشراكة تمتد لسنوات طويلة بيننا وبين القادسية” .

وتابع “: القادسية رسم الملامح الأولى لاستراتيجية طويلة الأمد لعودة الفريق للمنافسة ونتمنى ان نكون شركاء في النجاح القدساوي خلال السنوات المقبلة ،فالقادسية بوابة ناجحة للوصول إلى الجمهور في المنطقة الشرقية” .

13