بيرلو يعلق على أزمة تمديد عقد ديبالا

أعرب اندريا بيرلو مدرب يوفنتوس عن سعادته بالفوز على حساب ميلان 3-1 مساء الأربعاء في الدوري الايطالي.
وقال مدرب البيانكونيري: ” كان الأمر مهمًا بالنسبة لنا، لم نكن مهتمين بنتائج الفرق التي فوقنا، حيث ركزنا على تقدمنا، سنرى ما نحن عليه في غضون بضعة أشهر”.
وأضاف: “الشيء المهم كان روح الفريق الذي يريد أن يكون في موقع السيطرة، خاصة ضد قادة الدوري الإيطالي على أرضهم”.
وعن وضع كييزا في مواجهة ثيو هيرنانديز، أوضح بيرلو: “كانت الفكرة هي إبقائه تحت الضغط وعدم السماح له بمواصلة التقدم بحرية كما يفعل عادة، خاصة عندما كان عليه التعامل مع لاعب كان جيدًا أيضًا في المواقف الفردية”.
وأستطرد: “وقعنا مع كييزا حتى يتمكن بتحركاته من سحب المدافعين في الثلث الأخير، قد يتغير وضعه، لكن دوره لا يتغير”.
وعن مشاركة أدريان رابيو: “كان رابيو بديلاً في مبارايتين، لذلك كان متجددًا ومتشوقًا للانطلاق، إنه لاعب خط وسط (بوكس تو بوكس)، وأعتقد أنه لا يدرك حتى الإمكانات التي يمتلكها”.
وبشأن استبدال رودريجو بينتانكور، أوضح: “كان بينتانكور متعبًا ورأى أنه معرض لخطر البطاقة الصفراء الثانية، تحركنا بسرعة لاستبداله”.

بيرلو علّق على هدف كالابريا حيث أشار إلى وجود خطأ لصالح رابيو من قبل هاكان تشالهن أوغلو، وأردف: “كان خطأ والحكم يجب أن يطلق صافرة، بعد أن تم اتخاذ هذا القرار، كان يجب أن يكون دانيلو أكثر عدوانية، ولكن الفريق بأكمله لم يكن على ما يرام، على أي حال، بدأ كل شيء من خطأ”.
وعن صناعة ديبالا هدف كييزا بكعب رائع: “أنا محظوظ بما يكفي لأن أتمكن من اختيار اللاعبين مباراة تلو الأخرى بناءً على وضعنا وخصائص خصومنا”.
وأكمل: “لقد احتجنا أن يستعيد ديبالا لياقته لأنه ليس جاهزًا بنسبة 100% حتى الآن، لا يزال يعاني من بعض المشاكل الجسدية ولم يكن في أفضل حالاته طوال الموسم”.
سُئل بيرلو عما إذا كان قد دفع يوفنتوس لتجديد عقد ديبالا، وأتم :”لا، هذا ليس دوري أنا لا أشارك في العقود”.

8