بيب غوارديولا: بهذه الطريقة تحقق البطولات

أشاد بيب غوارديولا بتمكن فريقه بتحقيق الفوز أمام تشيلسي مساء الأحد على ملعب ستامفورد بريدج في الجولة 17 من الدوري الإنجليزي الممتاز.
السيتي تقدم بثلاثية نظيفة في الشوط الأول أمام تشيلسي على ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة البريطانية لندن لكن صاحب الديار قلص النتيجة بتسجيل هدف في الشوط الثاني.
بيب غوارديولا قال عقب الفوز أمام تشيلسي: ” لعبنا بشكل جيد حقًا، للأسف استقبلنا هدفًا في النهاية ولكن النتيجة في ستامفورد بريدج رائعة، اليوم عدنا كما لو كنا قبل موسمين أو ثلاثة مواسم، فوز مهم على تشيلسي خارج ملعبنا”.
وأضاف: “الدوري الإنجليزي غريب في كل شيء هذا الموسم، كل شيء غريب، يجب علينا التركيز خلال المباريات، ونأمل أن نستمر في القتال خلال المباريات الست أو السبع المقبلة”.
وواصل: “لم نعاني في مباراتنا اليوم إلا قليلًا، حيث لم يكن هناك أي شيء تقريبًا ضدنا باستثناء هدفهم في الدقيقة الأخيرة، لكننا لعبنا بشكل جيد، النتيجة ممتازة ولكن الطريقة التي لعبنا بها كانت رائعة حقًا”.
واستكمل: “لا يمكنك الفوز بالألقاب دون أن تلعب هكذا، تشيلسي أحد أقوى الفرق التي عانوا في الفترة الأخيرة ولكنك ترى جودتهم لاعبيه وعلى مقاعد البدلاء كذلك، كانت لدينا خطة حاولنا اللعب بها كما فعلنا في الماضي ونجحت”.
وأنهى حديثه: “لقد كان اللاعبون ممتازين في كل شيء وخاصة بالكرة، لا يمكننا اللعب مثل الفرق الأخرى، علينا اللعب بإيقاعنا والهجوم في اللحظة المناسبة، فزنا بالألقاب بهذه الطريقة، وصبرنا أكثر، لقد فقدنا القليل من هذا الإيقاع ولكنه كان متوافرًا لدينا اليوم”.

8