كاريلي يحلم بنهائي البطولة العربية

أبدى البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد عن رغبته في تحقيق التأهل لنهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال (البطولة العربية للأندية)، وذلك حينما يواجه مواطنه الشباب في إياب الدور قبل النهائي من المسابقة في المباراة المقرر لها غداً الاثنين.
العميد يستضيف الليث الشبابي في ملعب «مدينة الملك عبدالعزيز» الرياضية بمكة المكرمة، حيث تعادل الفريقين 2-2 في مباراة الذهاب الشهر الماضي.
مدرب الاتحاد قال في حديث صحافي: «أتيت للاتحاد من أجل العمل فقط. لا أركز على الألقاب وإنما تركيزي الآن على الوصول للمباراة النهائية ومن ثم التفكير في اللقاء التالي بالدوري المحلي وهكذا تسير الأمور».
وأضاف: «نعاني من ضغط المباريات، لذلك قررت في المباراة الماضية إراحة بعض اللاعبين، أنا سعيد للغاية بتناغم عناصر الفريق مع بعضهم البعض».
وأردف: «سمعت أن إيفر بانيغا (لاعب الشباب) تحدث عن قوة مباراة الذهاب، وأنا أتوقع أن تكون هذه المباراة دفاعية بحتة. لدينا ميزة التعادل ويجب أن أستغلها أيضاً».
يذكر أن نصف النهائي الآخر يجمع بين الرجاء المغربي والإسماعيلي المصري، والتي انتهت مواجهة الذهاب منها بفوز الأخير بنتيجة 1-صفر، فيما تقام مباراة الإياب يوم 11 من الشهر الجاري.

12