في بيان رسمي..الأهلي يعتذر للجماهير..وينتقد التحكيم

قرر رئيس النادي الاهلي عبد الإله مؤمنة تقديم الاعتذار لجماهير النادي عقب الخسارة بثلاثية نظيفة أمام التعاون السبت في الجولة الـ11 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وأكد مؤمنة غضبه الشديد من المستوى والأداء الفني للفريق والذي لم يؤهله للحصول على نقاط المباراة والتفريط في أكثر من مباراة سابقة مؤكداً على أن إدارة النادي ستعمل على إعادة الفريق لطريق الانتصارات.
وأشار مؤمنة لاستياءه من الأداء التحكيمي لمباريات الفريق في الفترة الماضية، والتي شهدت أخطاء تحكيمية أثرت على نتائج الفريق، وتحديداً في مباراتي التعاون وضمك والتي أفقدت الفريق 6 نقاط بشهادة كافة المتابعين ومحللي الأداء.
وأكمل من خلال بيان رسمي نشره النادي من خلال تويتر: ” حكم المباراة محمد الهويش لم يعود لمشاهدة حالة “إدريس فتوحي” في تقنية الفيديو حتى أنه لم يستدعي حكام تقنية الفيديو حكم المباراة لمشاهدة الحالة في مشهد غريب”.
وأكدت ادارة النادي الأهلي أن لأخطاء التحكيمية المتكررة في مباريات الفريق الأول وعدم نجاح الحكام في التعامل مع تقنية الفيديو أفقدت الفريق نقاط هامة في مشواره بدوري المحترفين، كما تؤكد الإدارة أنها لا تزال تدعم وتؤيد التحكيم المحلي وتطالب بتطويره في وجود التقنية التي وجدت من أجل العدالة التحكيمية.
يذكر أن الأهلي يتواجد في وصافة جدول ترتيب كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 22 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال المتصدر.

Image
10