الاتفاق يجري تدريبه الرئيس.. ويقيم ممراً للعطوي والسليتي

أجرى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريبه الرئيس مساء اليوم الأربعاء على ملعب عبد الله الدبل بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي تحضيراً لمواجهة الوحدة عند الساعة 5:40 من مساء يوم الجمعة المقبل على استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام ضمن منافسات الجولة الـ11 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

وكان التدريب قد ابتدأ بكلمة تحفيزية من عضو مجلس إدارة النادي والمدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم عمر باخشوين عبّر عن فخره بما قدمه الفريق خلال الجولات الماضية والتي جعلته يتقدم في سلم الترتيب، مشدداً على مضاعفة الجهود لاستكمال التميز لاسيما وأن الفريق لديه الامكانيات التي تؤهله لبلوغ الأهداف.

فيما اشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية ثم قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، ثم أدى الفريق مناورة تكتيكية، واختتم المران بتنفيذ عدد من اللاعبين تدريب الكرات الثابتة والمتحركة على حراس المرمى.

وفي سياق متصل أقام لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق ممراً احتفالياً للمدرب الوطني خالد العطوي ولاعب الوسط التونسي نعيم سليتي احتفاءً بفوزهما بجائزة أفضل مدرب وأفضل لاعب لشهر ديسمبر ‪ في الجولات ( 10،9،8،7) للموسم الحالي 2020/2021 والتي أعلنت عنها اليوم رابطة دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

10