اسطورة ليفربول يكشف أسباب السقوط أمام ويست بروميتش

تحدث أسطورة نادي ليفربول وظهيره الأيمن الأسبق، ستيف نيكول، عن أسباب تعادل الفريق بهدف لهدف أمام ويست بروميتش ألبيون في الدوري الانجليزي.
وحمل نيكول التعادل لكلا من للثلاثي الهجومي، محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو.
وقال نيكول في حديث صحافي: ” لقد صفقنا لهم كثيرًا من قبل، وقلنا عنهم كم هم رائعون، وكيف يمكنهم تشكيل الخطورة على مرمى المنافسين من لا شيء”.
وتابع: “وست بروميتش ألبيون هذا النوع من المباريات التي يتعين عليك كمهاجم أن تحظى بإشادة الجميع إذا قمت بواجبك بشكل صحيح تجاه فريقك من أجل تحقيق الفوز”.
وأضاف: “اللعب أمام الفرق الكبيرة أمر مضمون من جميع لاعبين، ولكنهم فشلوا اليوم في ذلك أمام وست بروميتش، وبالنسبة لي، هم السبب وراء تعادل ليفربول”.
وواصل تصريحاته: “نعم ماني سجل هدف ليفربول بالمباراة، ولكن ماذا بعد ذلك خاصة محمد صلاح، الذي راوغ لاعبي الخصم أكثر من 15 مرة ولكن اللمسة الأخيرة لم تكن متقنة ونفس الأمر مع فيرمينو”.
واستمر: “إذا كانوا يريدون أن يحصلون على الإشادة من الجميع، عليهم تحمل النقد في مثل هذه اللحظات، لأن كانت هناك فرص كثيرة للغاية أمامهم لاستغلالها ولم يفعلوا ذلك”.
وأكمل: “التعادل يبدو لي كما لو كان هزيمة أمام وست بروميتش، على الرغم من أن الفريق قد حصد نقطة إضافية، ولكن المنافس استحق النقطة التي حصل عليها وهذا بسبب الأخطاء التي وقع فيها ليفربول”.
وأنهى حديثه: “لم نستغل الاستحواذ في الشوط الأول والذي كاد أن يقترب من 90 إلى 100%، واعتقد أن ما حدث هو درس وتحدٍ للمستقبل بالنسبة للجميع لتدارك الأخطاء التي جعلت النتيجة النهائية 1-1 بدلًا من 2-0 أو 2-1”.

14