اسطورة ليفربول يتوقع مصير محمد صلاح

في حوار أجرته صحيفة آس الإسبانية توقع جوني بارنز اسطورة نادي ليفربول مستقبل النجم الدولي المصري محمد صلاح.
وكان صلاح لمح في حواره مع صحيفة آس لامكانية اللعب في ريال مدريد أو برشلونة في المستقبل بينما تصريحات أكدت أن اللاعب غير سعيد في ليفربول ويرفض فكرة تمديد تعاقده مع النادي في الوقت الحالي.
وصرح بارنز ردا على ذلك: ” ليس بالضرورة أن تكون تصريحاته تمهيدًا للرحيل عن الفريق”.
وأضاف: “نحن نعلم أنه سعيد في ليفربول، يلعب بشكل جيد ونحن أبطال أوروبا والدوري الإنجليزي”.
وتابع: “الناس دائمًا ما يتكهنون حول مستقبل اللاعبين، هل سيكون منفتحًا على الانتقال؟ سيقول اللاعبون نعم، هذا لا يعني أنه غير سعيد مع ليفربول”.
وواصل تصريحاته: “ربما يكون الرحيل شيئًا قد فكر فيه محمد صلاح لمواصلة مسيرته، لكنني لا أرى ذلك من خلال تصريحاته الأخيرة”.
واستمر: “لن يقول اللاعبون لا على أي شيء أبدًا، إذا قال إنه لا يريد الانتقال إلى يوفنتوس أو ريال مدريد ستغضب جماهير تلك الأندية، وقد يكون له أثر سلبي إذا انتقل إلى أحد منهما في المستقبل، لذلك أرى أن كل ما يٌقال حاليًا ما هو إلا تكهنات”.
ورد بارنز عن إمكانية انتقال مبابي أو هالاند في حالة رحيل محمد صلاح: “من قال إنهما سيرغبان في الانتقال إلى ليفربول؟ لا أعتقد أن لمجرد رحيل أحد اللاعبين سيوافق بعض النجوم الآخرين على الذهاب إلى أنفيلد”.
وأكمل: “بالتأكيد، إذا رحل محمد صلاح سيبحث ليفربول عن البديل المناسب، ولكن التنبؤ من يأتي إلى الفريق ليس منطقيًا على الإطلاق خاصة وأن لاعب مثل مبابي هناك اهتمام كبير من طرف ريال مدريد للتعاقد معه ولا أحد يعلم من سيختار في النهاية”.
وينتهي عقد صلاح مع ليفربول في يونيو 2023 ويتحصل اللاعب على راتب اسبوعي قدره 200 الف جنيه استرليني.

13