فيريرا: مواجهة الأهلي لن تكون سهلة.. وجاهزون للفوزاليوسف: هدف اللاعبين اسعاد جماهيرهم الوفية

أكد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا جاهزية فريقه لمواجهة الأهلي غداً الثلاثاء ضمن الجولة التاسعة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وقال: ” لدينا رغبة كبيرة لتحقيق الفوز والظفر بالنقاط الثلاثة من أجل العودة لطريق الانتصارات”، مشيراً إلى ان الفوز على الهلال في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين والتأهل إلى ربع النهائي أحدث دفعة معنوية كبيرة للاعبين، وعزز من ثقتهم بأنفسهم.
وأضاف:” تركيزنا الآن منصب على الدوري، ونعلم ان مواجهة الأهلي لن تكون سهلة فهو يملك عناصر جيدة، وأنا لدي الثقة في اللاعبين وتركيزهم الذهني لإحداث الفارق وتحقيق الفوز” موضحا ان الفتح استعد جيداً ومتى ما التزم اللاعبون بالتوجيهات فسيكون الفوز من نصيبنا.
وعن مدى تأثير الغيابات على الفريق قال فيريرا:” ما يميز الفتح هو الكرة الجماعية، ولدينا بدلاء امكانياتهم تضاهي الأساسيين، ولا بد ان نكون على استعداد كامل لأي غيابات”
من جانبه أوضح اللاعب عبدالله اليوسف أنه وزملائه على استعداد كامل لمواجهة الأهلي، وقال:” أي مباراة نلعبها يكون هدفنا فيها الفوز وهذا ما نعمل عليه دائما” مشيدا بالدور الكبير الذي يقوم به الجهاز الفني بقيادة يانييك فيريرا في إعداد الفريق والنهج التكتيكي المميز الذي يخوض به المباريات.
وشدد اليوسف على ان الروح الجماعية التي يلعب بها النموذجي هي سر انتصاراته، مؤكدا ان جميع اللاعبين هدفهم اسعاد جماهيرهم الوفية.

11