كونتي يعلق على اهتمام ناديه بضم هدف النصر

طالب الايطالي أنتونيو كونتي مدرب انتر ميلان الاجتماع مع ادارة النيراتزوري وذلك عقب الفوز الذي حققه فريقه أمام سبيزيا بهدفين لهدف في منافسات الدوري الإيطالي.
انتر ميلان عقب الفوز بهدفين من توقيع المغربي أشرف حكيمي والبلجيكي روميلو لوكاكو ليصل الفريق لوصافة الكالتشيو.
وقال كونتي عقب نهاية اللقاء: ” هذا هو الفوز السادس على التوالي في الدوري الإيطالي، ونرحب بهذا النوع من الاتساق، لأنه يسمح لنا بالبقاء في الصدارة في الجدول”.
وأضاف: “كنا نعلم اليوم أنه يمكن أن يكون معقدًا، لأن سبيزيا فريق منظم جيدًا، وحاول إغلاق المساحات واللعب على المرتدات مع بعض المهاجمين السريعين للغاية”.
وأستطرد كونتي: “لم نسمح لهم كثيرًا بذلك، لكننا لم نخلق أيضًا ما يكفي من الفرص في الشوط الأول أيضًا، مع ذلك، كان انتصارًا جيدًا، لا سيما بالنظر إلى أنها المباراة التاسعة على التوالي التي نلعب فيها كل ثلاثة أيام”.
وواصل: “هناك مباراة واحدة متبقية قبل الاستراحة، هناك بعض التعب وليس هناك فائدة من إنكار ذلك، ولكن علينا أن نجز على أسنانا ونتخطى ذلك”.
وأكمل كونتي: “نحن بحاجة إلى إنهاء هذه الجولة من 10 مباريات، فمن المناسب الجلوس مع النادي وإجراء بعض التقييمات، بذكاء وهدوء، لفهم ما يتعين علينا القيام به وما لا يتعين علينا القيام به”.
وصرح عن امكانية ضم بابو غوميز لاعب اتالانتا: “أريد أن أظهر الاحترام للاعبي فريقي وألا أتحدث عن لاعبين آخرين، بعد سلسلة 14 مباراة، نحتاج إلى مناقشة ما كان يتوقعه النادي وتقييم بعض المواقف بموضوعية”.

10