الهريفي يعلن عن سبب تراجع أداء حمدالله

أرجع فهد الهريفي لاعب النصر السابق الأداء المتذبذب الذي يقدمه عبد الرزاق حمدالله في الفترة الماضية بسبب سوء الحظ كما وجه اللاعب رسالة للاعب المغربي.
يذكر أن حمدالله أهدر 3 ركلات جزاء مع النصر في آخر 3 مباريات أمام أبها والاتفاق والأهلي في الجولات الـ6 و7 و8 من الدوري السعودي للمحترفين.
وكتب الهريفي من خلال حسابه على تويتر: ” يجب أن تعرفوا أن اللاعب رغم إمكاناته العالية وكفاءته يأتيه وقت يأخذ الحظ كله، وأوقات سيئة لا يخاويه الحظ”.
وتابع: “هذا ما يحدث لحمدالله هذا الموسم مؤقتاً، أتاه حظ عظيم طول الموسمين الماضيين، مع ما يملك من إمكانيات وكنت أتوقع ما سيحدث له”.
الهريفي طلب من الجماهير الصبر على حمدالله مؤكدا انه مكمل لمجموعة لاعبين يرتكبون أيضاً أخطاء كثيرة في الصناعة والاستحواذ ولا تساعد أي مهاجم على التألق.
وانتقد الهريفي قرار روي فيتوريا بأن حمدالله هو من ينفذ ركلات الجزاء بالرغم من سوء الحظ الذي يلازمه، حيثُ قال: “أين الفكر المساعد لمثل هذه الحالات؟.. لماذا تحمله أكثر مما يحتمل لا تدعه ينفذ ضربات جزاء بعد كثرة الكلام عنه”.
وأنهى تغريداته: ” تكلم معه وقول أنت تحت ضغط لو سجلت في مباراتين أو أكثر فهي لك حاول أن تسايس الحظ ألعب أول بأول حاول ألا تخطىء في التمرير واستثمر المجموعة بالمقاطعات والاستحواذ والتمركز السليم ثم عود مثلما كنت ملك الثلث الهجومي”.

10