كلوب يرفض تصريحات مورينيو

يعتقد البرتغالي جوزيه مورينيو أن الفريق الأفضل هو من خسر في قمة مواجهات البريميرليغ مساء الأربعاء في الدوري الانجليزي الممتاز.
مورينيو صرح: “إذا تصرفت بنفس الطريقة التي يتصرف بها كلوب على الخط فسيتم معاقبتي، وقلت لكلوب أن الفريق الأفضل في المباراة خسر الليلة والنتيجة غير عادلة”.
وكان البرازيلي روبيرتو فيرمينو سجل هدف في اللحظات الأخيرة ساهم في فوز صاحب الديار بهدفين لهدف أمام توتنهام.
وصرح مدرب ليفربول يورغن كلوب عقب لقاء الجولة 13 من البريميرليغ: ” مباراة جيدة ضد خصم جيد، هم ممتازين في الهجمات المرتدة لذا كان يجب علينا أن نكون مركزين 100%”.
وأضاف: “لقد سيطرنا على المباراة، حققنا ثلاث نقاط مستحقة بشكل كبير وأنا سعيد حقًا”.
وتابع المدرب الألماني: “يجب أن تبقيهم مشغولين وتضغط عليهم وقمنا بذلك، مباراة فولهام ومباراة الليلة مختلفين للغاية، قمنا بتغيير طريقتنا بما يناسب أسلوب توتنهام ونجحنا في ذلك”.
وعن تصريحات مورينيو عقب اللقاء، رد كلوب قائلاً: “نعيش بعالم حر، الكل بإمكانه حرية التعبير، ولغتي الإنجليزية أسوأ مما كنت أتصور، كل ما اعتقدت أنه قاله لي هو أن الفريق الأفضل خسر ولا شيء آخر يتعلق بسلوكي على خط التماس”.
وأنهى المدرب الألماني حديثه: “لقد استغلينا تقريبا جميع الكرات الثابتة، أعتقد أن روبيرتو فيرمينو سدد كرة بالرأس في الشوط الأول ومن الجيد أننا نمتلك لاعب رائع مثل روبيرتسون”.

10