هل يفكر بايرن ميونيخ في ضم هالاند؟

نفى الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه التقارير التي تربط ناديه بضم النرويجي ايرلينج هالاند لاعب بوروسيا دورتموند.
ويعد هالاند الحلم الأكبر لأندية أوروبا بسبب الأهداف التي لا تتوقف والتي يسجلها اللاعب منذ وصوله لملعب سيجنال ايدونا بارك.
رومينيجه قال في تصريحات صحافية: “طالما أنا مسئول في بايرن ميونخ، لن يحدث أي انتقال آخر مثل ليفاندوفسكي”.
وتابع: “انضمام هالاند إلى بوروسيا دورتموند خطوة جيدة جدًا حقًا، لاعب رائع وسجل الكثير من الأهداف وحصل على جائزة الفتى الذهبي”.
وأضاف: “ولكن لدينا علاقة جيدة مع بوروسيا دورتموند ومديره الرياضي، هانز يواخيم فاتسكه، ولن نتحرك لضم هالاند على طريقة ليفاندوفسكي”.
وكان ليفاندوفسكي قد انضم إلى بايرن ميونخ في صيف عام 2014 في صفقة انتقال مجاني بعد انتهاء عقده مع بوروسيا دورتموند.
وواصل تصريحاته: “روبرتو كان الأفضل على الإطلاق في عام 2020، لقد سجل الكثير من الأهداف وفاز بخمسة ألقاب، كان من المستحيل فعلا أن يقدم أي لاعب آخر أفضل منه”.
وكشف رومينجيه حقيقة الشائعات حول اهتمام بايرن ميونخ بضم ديبالا: “لقد سمعت عن ذلك أيضًا، لكن يمكنني أن أؤكد لكم أنها أنباء غير صحيحة، لم يكن هناك أي مفاوضات بيننا وبين وكيله”.
وختم حديثه عن ألابا: “جميع الفرق من حقها التفكير في تدعيم صفوفها، في هذه الحالة، من الطبيعي أن تهتم الأندية الخارجية بضم ديفيد، الأمر متروك له الآن لاتخاذ القرار النهائي، ربما يغير رأيه بالبقاء في بايرن ميونخ”.

16