الاتحاد العربي للكاراتيه يستعرض خططه وبرامجه خلال فترة كورونا

عقد مجلس إدارة الاتحاد العربي للكاراتيه برئاسة الدكتور إبراهيم القناص رئيس الاتحاد عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للكاراتيه اجتماعا دوريا يوم أمس الثلاثاء عبر خاصية الاتصال المرئي بحضور كافة الأعضاء.

واستعرض المجلس تقارير اللجان العاملة فيما يخص تنفيذ البرامج والأنشطة والدورات التي صاحبت فترة التوقف الإجباري للمسابقات بسبب جائحة فايروس كورونا المستجد.

ورحب الدكتور القناص بانضمام الدكتورة لينا الطعيمي لمجلس الإدارة نائبا لرئيس مجلس إدارة الاتحاد العربي للكاراتية معتبرا أنها إضافة كبيرة لعمل المجلس ونقلة في التطوير العملي لخطط وبرامج الأنشطة والمسابقات النسائية بالاتحاد بما تملكه الدكتورة الطعيمي من خبرات وشغف ورغبة في إحداث التطوير.

وناقش مجلس إدارة الاتحاد روزنامة مواعيد البطولات القادمة حيث تم إقرار استضافة جمهورية تونس للبطولة العربية القادمة 2021 على أن يتم تحديد الموعد النهائي وفقا للظروف والمستجدات التي تتوازى مع أزمة جائحة فايروس كورونا المستجد.

وأقر المجلس تكوين لجنة للمرأة برئاسة الاستاذة لينا الطعيمي على أن يتم تحديد أعضائها وفقا للترشيحات المقدمة من الاتحادات الوطنية العربية.

وفيما يخص تطوير البنية الأساسية للتعاملات الإلكترونية فقد اعتمد المجلس انطلاقة خطة تطوير موقع الاتحاد العربي للكاراتية وفقا لأحدث المعايير والمواصفات الفنية والخدمية وتشكيل فريق لوضع خطط تنفيذ خطة التطوير.

من جانبه أكد الدكتور إبراهيم القناص أن استمرارية العمل بالأنشطة والبرامج للاتحاد العربي للكاراتية في ظل فايروس جائحة كورونا المستجد أكدت متانة العمل والدافعية لمواصلة النجاحات من خلال التدريبات المنزلية للاعبين واللاعبات وكذلك الدورات التي استهدفت المدربين والحكام والتي أقيمت عن طريق خاصية الاتصال المرئي “عن بعد” مثنيا على الروح العالية والانسجام الإيجابي الذي يحظى به عمل مجلس إدارة الاتحاد .

10