4 ديسمبر ملتقى المملكة الثالث لإختراق الضاحية بالأحساء عمل

في سباق مع الوقت تواصل اللجنة المنظمة لملتقى المملكة الثالث لإختراق الضاحية الذي يقام بالأحساء يوم الجمعةالموافق 19 ربيع الثاني 1442هـ الموافق 4 ديسمبر 2020 ، في ميدان الفروسية بالأحساء ، يواصل فريق العمل جهودهمفي تهيئة مسار الميدان الذي ستقام عليه البطولة، بتظافر وتعاون جميع الجهات الرسمية من مكتب وزارة الرياضةبالأحساء، والإتحاد السعودي لألعاب القوى ، وأمانة الأحساء التي هيأت كل طاقاتها من أجل نجاح هذا الملتقى وغيرهامن الجهات الرسمية ، بوجود أكثر من مائة عامل لنظافة وتهيئة ميدان السباق .. وشملت هذه التجهيزات نقطة الإنطلاق ونقطة النهاية، وتهيئتها بكل التجهيزات اللازمة ، من وضع الأشجار والورود أمام منصة ميدان الفروسية .

ومن حرص الإتحاد السعودي لألعاب القوى لنجاح هذا الملتقى ، تفضل الأستاذ سعد شداد الأسمري المدير الفني في الاتحاد السعودي ، وبرفقته الأستاذ سامي راشد الطلب بتفقد مرافق ومضمار السباق في ميدان الفروسية بمحافظةالأحساء .
كما قامت اللجنة المنظمة لهذا الملتقى بزيارة لمدير مكتب وزارة الرياضة بالأحساء الأستاذ عبداللطيف بن أحمد العرادي ،باعتبارها الجهة المشرفة على هذا الملتقى، ونقل مجريات ماتم في موقع الميدان حتى يطمئن على سير العمل ، وتفادي كل المعوقات وتذليلها ، لأن نجاح الملتقى هو نجاح لأهل الأحساء ، وتوضح قدرتهم على التنظيم لأي محفل يقام فيها .

علما بان تم مساء امس عقد المؤتمر الصحفي للملتقى الثالث لإختراق الضاحية بحضور المنظمين والاعلاميين يتقدمهم مدير العلاقات العامة والاعلام بمكتب وزارة الرياضة بالاحساء الاستاذ ابراهيم المبرزي وعضوي اللجنة المنظمة الاستاذ صالح القريع والاستاذ محمد الشكيبي حيث تحدثوا عن سير العمل وعن آلية السباق لكل فئة وجدول السباق وفي الاخير شكرا الجميع على حضورهم وجهودهم لانجاح هذا الملتقى.

16