ناتشو يرفض التخلي عن زيدان

ساند قلب دفاع ريال مدريد ناتشو فرنانديز مدربه الحالي زين الدين زيدان مؤكدا أنه الشخص المناسب لتدريب الفريق الأبيض.
زيدان يتعرض لانتقادات قاسية في الفترة الماضية بسبب النتائج السلبية في الدوري الإسباني حيث حقق الفريق نقطة فقط في آخر 3 مباريات.
وقال ناتشو مدافعه عن مدربه الحالي: ” من المميز دائمًا العودة إلى ملعب حققت فيه شيئًا جميلًا مثل دوري أبطال أوروبا”.
وأضاف: “آمل أن يكون ذلك بمثابة حافز الآن للفوز بالمباراة، بالإضافة إلى ذلك، لقد كنت محظوظًا أيضًا باللعب هنا مع المنتخب الوطني والفوز”.
وواصل: “هازارد؟ من الواضح أنه مهم جدًا بالنسبة لنا، المنافسون يعانون كثيرًا أمامه، إنه ليس محظوظًا فيما يتعلق بالإصابة، سنحتاجه بنسبة 100 % في كل ما هو قادم”.
وتجددت إصابة البلجيكية إدين هازارد في مباراة ريال مدريد يوم السبت الماضي أمام ألافيس، في بطولة الدوري الإسباني.
وتابع: “لقد شعرت دائمًا بأن لدي أهمية كبيرة في هذا الفريق حتى لو لم ألعب كثيرًا، أنا لا ألعب بنفس قدر راموس، لكنني كنت دائمًا أعتبر نفسي عنصرًا مهمًا في الفريق، خاصة مع زيدان”.
واستكمل: “بدون راموس أنا ألعب في مركزي الطبيعي حاليًا، هو المكان الذي أشعر فيه براحة أكبر، مستقبل راموس؟ أتمنى أن يجدد عقده كلاعب مدريدي، صديق وشريك ولا أعرف ما سيحدث (بشأن مستقبله)، بالنسبة لي سأقاتل دائمًا للعب أكبر قدر ممكن”.
وعن أداء ريال مدريد، قال ناتشو: “نبحث عن التناسق لخوض المباريات بهدوء أكبر، أعتقد أن الفريق متحمس ومستعد لتحقيق هذا الاتساق، هذا ما نريده جميعًا، سيطرنا على المباراة بأكملها أمام إنتر ميلان، ولكن أمام ألافيس قدمنا أسوأ أداء، كان لدينا مشاعر سيئة بعد الهزيمة”.
وأوضح: “هذا ليس نقصًا في الحافز، نحن لاعبون وأشخاص نمر بأيام جيدة وأخرى سيئة، لكن هذا الفريق يحاول الخروج للفوز في كل مباراة والعثور على الاتساق”.
واستمر: “نحاول أن نكون جيدين في الدفاع، لأنه من هناك يتم الفوز بالمباريات، نحن نعمل على تحسين كل ما ليس جيدًا في الوقت الحالي، إذا استعدنا قوتنا في الخط الدفاعي، نعلم إنه سيكون هناك الكثير من الجودة للفوز بالمباريات”.
وأردف: “لقد كنا مع زيدان لفترة طويلة وقمنا بأشياء جيدة للغاية، والآن هناك أشياء لا تسير على ما يرام، هذه هي كرة القدم، لقد نجح المنافسون في دراستنا والتعرف على طريقتنا في اللعب أكثر”.
وقال ناتشو عن مشواره مع الفريق الأبيض: ” توقعت أن ألعب مباراة مع مدريد ذات يوم ولدي ما يقرب من 200 مباراة، أنا سعيد، أنا حيث أريد أن أكون، لم أكن أتوقع المزيد، أناضل من أجل النادي الذي كنت أتمنى أن أكون فيه، كل صيف تأتي العروض لي، لكنني أكرر أنني سعيد هنا، بالطبع كنت أرغب في اللعب أكثر هذا صحيح، لكنني حلمت باللعب لهذا الفريق”.

8