مدرب نابولي: لسنا برشلونة

علق جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي على التقارير التي أكدت دخوله في جدال مع نجوم فريقه عقب الفوز على ريجيكا بمنافسات الدوري الأوروبي.
وكان فريق ملعب سان باولو حقق الفوز بثنائية نظيفة ليتصدر مجموعته بـ 9 نقاط، وأشارت تقارير سابقة إلى أن جاتوزو دخل في جدال حاد مع لاعبي الفريق.
من جانبه قال جاتوزو ردا على التقارير: ” جميع المباريات صعبة، لأنه حتى ضد فريق محلي سيكون الأمر صعبًا إذا لم تتعامل معه بالطريقة الصحيحة”.
وأضاف: “كان هذا الأداء أفضل بكثير مما كان عليه قبل ثلاثة أسابيع أمام ريجيكا، لكننا ما زلنا نرتكب الكثير من الأخطاء وحاولنا العثور على الكرات البينية، لقد كان بالتأكيد تحسنًا”.
وعن أنباء جداله مع لاعبيه، أوضح جاتوزو: “قيل الأشياء التي لم تكن صحيحة ببساطة، أنا لا أجادل لاعبي فريقي لقد أخبرتهم ببساطة بما كنت أفكر فيه”.
وأردف: “قلت إننا بحاجة للروح نفسها سواء كنا متقدمين 1-0 أو مهزومين، إنهم يعرفون ما أفكر به، وأقول لهم ذلك طوال الوقت في التدريب”.
وختم حديثه: “لقد فزنا بثماني مباريات من آخر 11 مباراة، ولكن إذا اعتقد الناس أننا جالاكتيكوس (فريق نجوم) أو مثل برشلونة، فهم مخطئون بشدة، ما أريد أن أراه هو الجوع، والرغبة في مساعدة بعضنا البعض والعمل معًا”.

11