الاتفاق يواصل استعداده لمواجهة التعاون

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق تدريباته اليوم الخميس على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي.

يأتي ذلك تحضيراً لمواجهة التعاون ضمن منافسات الجولة الـ6 لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021.

واشتمل التدريب بعد الإحماء على تمارين لياقية بالكرة من خلال الثنائيات، بعد ذلك قسم العطوي لاعبي الفريق إلى مجموعتين لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بمناورة تكتيكية على ثلث الملعب.

وفي سياق متصل تقرر خوض الفريق الاتفاقي تدريبه ظهر يوم غد الجمعة على ملعب الأمير فهد بن سلمان بنادي النهضة، يغادر بعدها الفريق إلى مطار الملك فهد الدولي بالدمام متوجهاً إلى القصيم تحضيراً لمواجهة التعاون عصر يوم الأحد.
الاتفاق يوقع اتفاقية بيع المساحات الإعلانية في الشاشات الإلكترونية لشركة ثري ستبس

وقعت إدارة نادي الاتفاق ممثلة بالرئيس التنفيذي معاذ بن ماجد العوهلي مع شركة ثري ستبس ممثلة في المدير التنفيذي سمير الصوفي اتفاقية بيع المساحات الإعلانية في الشاشات الإلكترونية؛ يقضي بموجبه أن تكون شركة ثري ستبس المالك للمساحات الإعلانية في الشاشات الإلكترونية لمباريات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق والمقامة على أرضه طوال 3 مواسم رياضية.
ويهدف النادي من هذه الاتفاقية إلى تعزيز إيرادات النادي المالية من خلال بيع المساحات الإعلانية في الشاشات الإلكترونية إلى شركة مختصة في مجال التسويق الرياضي.

16