الإعلام الرياضي بالشرقية يكرم الباطن والقادسية والعين.

كرم مجلس الإعلام الرياضي بالمنطقة الشرقية أندية الباطن والقادسية والعين لصعود فرقهم الكروية الأولى لدوري كاس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم الزملاء حمود وغرم الله الزهراني ومنير بوبشيت وعلي القطان الدروع التقديرية للأندية بهذه المناسبة متمنين التوفيق للأندية الثلاثة في تقديم موسم ناجح في أقوى دوري عربي.

وعبر رئيس نادي الباطن ناصر الهويدي الذي حاز فريقه على درع دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الأولى عن شكره لمبادرة المجلس مشيدا بهذا الدور الذي يقوم به الاعلام الرياضية بالمنطقة الشرقية.

كما عبر رئيس نادي القادسية ناصر الدغيثر عن شكره وتقديره لهذه المبادرة والتكريم متمنيا أن تستمر مثل هذه المبادرات الإيجابية.

أما العضو الذهبي لنادي العين سعيد بن رداد فقد أكد أن هذه المبادرة التي قام بها الاعلام تمثل تأكيد على الدور التكاملي بين الأندية والاعلام بما يخدم هذا الوطن العزيز.

من جانبه عبر الزميل علي القطان عن شكره لرابطة دوري المحترفين برئاسة المهندس عبدالعزيز العفالق والمدير التنفيذي عبدالعزيز الحميدي لدعمهم غير المستغرب لإنجاح المبادرة وتكريم المنجزين بين شوطي مباراة القادسية والباطن الدورية, وكذلك لمدير استاد الأمير محمد بن فهد بالدمام خالد الحمين ولرؤساء الأندية الثلاثة ومنسوبيهم مؤكدا أن العلاقة بين الاعلام والأندية هادفة لإبراز جانب من المنجزات للأندية.

وبين أن مجلس الاعلام أقام عدة مبادرات تكريم من بينها تكريم أعضاء من المنتخب السعودي لكرة القدم الذي شارك في نهائيات مونديال روسيا “2018 ” بروسيا وكذلك منتخبات كرة اليد لتأهلها لكأس العالم عدة مرات والعديد من الأبطال في الألعاب الفردية الذين حققوا منجزات للرياضة السعودية عدا تكريمه للزملاء الذين حققوا منجزات في هذا المجال في السنوات الأخيرة.

وقدم شكره لأعضاء المجلس من الزملاء والزميلات على كل ما يقدمونه من أجل استمرار مثل هذه المبادرات.

11