يانييك فيريرا: الفتح مستعد لمواجهة أي فريق وبوحيمد: مباراة الاتفاق مهمة وعازمون على الفوز

شدد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح السيد يانييك فيريرا على ضرورة العودة لنغمة الانتصارات فيالمواجهة التي تجمعه بفريق الإتفاق بعد غد الثلاثاء ضمن الجولة الخامسة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمانللمحترفين.

وأكد فيريرا أن فريقه مستعد لأي مواجهة بعيداً عن أسم المنافس وقال:” المرحلة القادمة تحتاج إلى التركيز بعد العودة منفترة التوقف التي أستمرت أسبوعين، عملنا خلالها على إستعادة بعض المصابين والتركيز على الجوانب اللياقيةوالتكتيكية”.

وعن وصف مواجهة الاتفاق بالهامة قال: ” لاشك بأن جميع المباريات هامة وهذه المباراة تحديدًا يغلب عليها الجماهيرياما فنياً فالحضور الذهني هو من يصنع الفارق وهذا مانعمل عليه” ، مشدداً على أن الجميع يعمل على تحقيق الفوزوالظفر بنقاط المباراة لإسعاد الجماهير الفتحاوية.

من جانبه وصف اللاعب توفيق بوحيمد مواجهة الاتفاق بالمهمة وقال:” المنافس يبحث عن التعويض بعد خسارتين متتاليتين وهذا لن يتم على حسابنا فنحن نبحث عن النقاط الثلاث للعودة مجددا لطريق الانتصارات”.

وأوضح بوحيمد أن فترة التوقف التي لها إيجابيات إذ شكلت فرصة جيدة للجهاز الفني من أجل تصحيح الأخطاء،مؤكدا أن الجهاز الفني بقيادة يانييك فيريرا قام بعمل كبير من أجل استعادة توازن الفريق من الموسم الماضي، وقال:” لازلنا في مرحلة تحقيق المكتسبات لهذا العمل، وسنبذل كل ما في وسعنا انا وزملائي اللاعبين من أجل الفوز بالمباراةواهداء النقاط لجماهيرنا الوفية التي تستحق الفرح”.

17