مجلس جمهور الاتحاد بالطائف يكرمون لاعبي الاتحاد القدامى

تلوح في سمائنا دوماً نجوم برّاقة، يزداد بريقها في كل صقع ومكان ..
لأن الإخلاص سمة من سمات الأوفياء والتي يتحلى بها صفوة أجاويد الناس، ولكم هنا أجمل ما عمل في الوفاء والإخلاص .
وفي رائعة تجسّد فيها عمق المحبة والولاء.. وهي تحية طيبة تقدم للرجال الأوفياء، وفيها تتعطل لغة الكلام في موقف تكريم الكرام ..

أقام مجلس “جمهور نادي الاتحاد بالطائف” حفل تكريم لنجوم نادي الاتحاد القدامى، وفي ضيافة الأستاذ “خالد البراق” كبير مشجعي العميد والأستاذ “ماجد الروقي”، وبوجود الاستاذ “سعد القحطاني” رئيس مجلس جمهور نادي الاتحاد بالطائف والعديد من أعيان الطائف ومن محبين نادي الاتحاد ..
حضر من جدة خصيصا لهذه المناسبة كل من أساطير كرة القدم السعودية الكابتن سعيد غراب والمهندس والكابتن عبدالله بكر ، والكابتن عبدالله غراب والكابتن علي عشوش والاستاذ طلعت فخري زارع، الاستاذ ابراهيم كنداسة، لاعب الفئات السنية السابق والاعلامي طارق مبروك السعيد .
وجمعت العديد من الفقرات المميزة والتي تحاكي التراث الجميل لأهالي الطائف مدينة الورود ..
بدأ الحفل من بعد صلاة العصر إلى منتصف الليل وسط أجواء جميلة ومناظر خلابة، وكانت البداية جولة داخل مصنع الشيوخ للورد الطائفي، وهو عباره عن مصنع ومعرض لاستخراج دهن الورد الطائفي ومشتقاته ..

وسعد الجميع بتواجد صاحب المصنع الشيخ/ عالي الشيخ الرياضي القديم والذي احتفى وأولاده بالضيوف، واتبعه جولة تعريفية عن مراحل تصنيع الورود ومن ثم توزيع الهدايا على الحضور ..

انتقل بعدها الضيوف لقاعة الحفل الرسمية المعدة للمناسبة .. بدأ الحفل الخطابي بآيات عطرة من الذكر الحكيم ثم كلمة من الاستاذ “ماجد الروقي” أحد المشاركين في الدعوة والتنظيم أسعد الحضور بإطلالته الجميلة وكلماته المعبرة ..

الأستاذ “مشعل البراق” ألقى كلمة بالنيابة عن الاستاذ “خالد البراق” رحب بها بالحضور وأثنى على تلبيتهم للدعوة وأشاد بدور رابطة جماهير الاتحاد وعلى ما يقدمه الأستاذ صالح القرني منذ سنين طويلة في التشجيع بلغ صيته الملاعب الخليجية والاسيوية ..

أبدع مذيع الأمسية وبأسلوب جميل في تقديم كل فارس من فرسان الأمسية الشعرية،،
وكان للشعر حضور مع الشاعر “فرج ال شرف الشهراني” القادم من الجنوب بقصيدة ترحيبية أمتع بها الحضور بنظم كلماته واداءه المميز، وتلاه الشاعر “صافي البراق” بقصيدة جميلة كانت عن الاتحاد ..

توالت الكلمات الترحيبية والأبيات الشعرية بالضيوف ليتقدم الاستاذ شاكر النمري بقصيدة أسعدت الحضور ..

وكان للمحتفين كلمه جميلة بالنيابة عنهم قدمها لها احد أساطير الكرة السعودية والخليجية المهندس والكابتن الدولي “عبدالله بكر ” ..
حيا الجميع بتحية الإسلام.. وقال: أستمتعنا بقضاء أوقات لا تنسى وكانت مفعمة بالأجواء الجميلة والجلوس مع أهلها قبل كل شيئ فخر لنا .. ونتقدم بالشكر والعرفان للقائمين على هذا الحفل الرائع كروعة أهالي الطائف..

من خلال الحفل قدم المهندس والكابتن “عبدالله بكر” كتابه والذي يحكى سيرته في الملاعب “عكاز الاتحاد” إهداء لراعي للأستاذ “خالد البرّاق” ..
وأتبعه الاستاذ إبراهيم كنداسه بتقديم بصمة اتحادي إهداء لراعي الحفل وهي عبارة عن لوحة موزايكو مكونة من أكثر من عشرة آلاف صورة متميزة لشعار الاتحاد ..

أسطورة الملاعب السعوية والخليجية الكابتن المعروف “سعيد غراب” عبر في كلمته عن شكره وتقديره لجميع من حضر وساهم لإنجاح الحفل، وكان له مشاركة جميلة أسعد الجميع بسيرته العطرة وذكر ولأول مره قصة بدايته اللعب بنادي الاتحاد منذ نعومة الأظافر وأشاد برفيق دربه المهندس والكابتن عبدالله بكر وسر التفاهم والتناغم بينهما مع نادي الاتحاد والمنتخب السعودي .

العندليب والكروان الاتحادي الاستاذ “صالح القرني”
أبى إلا ان يشارك الحضور بكلمة عبر بها عن امتنانه بالشكر والعرفان والجميل لكل من ساهم وشارك ..
وخص بالشكر الاستاذ مشعل النمري على كلماته عن رابطة الجماهير الاتحادية، وقال لا نعلم من أيّ أبواب الثّناء نتحدث، وبأي أبيات القصيد نعبر، وذكر عن دور الرابطة في تشجيع اللاعبين وبث روح الحماس مع رفيق دربه في المدرجات الاستاذ خالد البراق، وتمنى عودة الجماهير للملاعب بعد انقشاع أزمة كرونا ..

ومن بعدها حضر الفلكلور الشعبي لأهالي المنطقة الغربية، وخصوصا بلعبة المزمار والعرضة الجنوبية شارك بها الحضور بابتهاج وسعادة ..
حرص القائمون على الحفل أن يسعدوا بأهازيج صالح القرني وكان مسك ختام الحفل باهزوجة الجماهير تفاعل معه جميع من حضر ، لتكون مسك ختام للحفل .

بانتهاء فقرة الأهازيج أسدل الستار على الحفل وحرص جميع الحضور على التقاط الصور التذكارية ..
بعدها تناول الجميع وجبة العشاء المعدة لهذه المناسبة .

10