المكافآت تنهال على لاعبي الرياض بعد اقترابهم من العودة للممتاز

DSC_0036

قدم أعضاء الشرف نادي الرياض مكافآت مجزية للاعبي الفريق الأول بعد الفوز المستحق على العروبة الأربعاء الماضي بهدفين لهدف واحد ضمن الجولة 28 من دوري ركاء للمحترفين، وبذلك يواصل أعضاء الشرف وقفتهم الكبيرة مع إدارة النادي هذا الموسم.

وجاءت المكافآت من العضو الشرفي الداعم ماجد الحكير الذي أعلن عن تقديم مكافأة فور نهاية المباراة وعضو الشرف والرئيس السابق عجلان العجلان وعضو الشرف والرئيس السابق عبدالرحمن المفيريج، بالإضافة إلى عضو الشرف الذي يرفض ذكر اسمه.

ومن جانبه قدم رئيس مجلس الإدارة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن عبدالعزيز بن ناصر بن عبدالعزيز شكره وتقديره لأعضاء الشرف، مؤكداً أن أعضاء الشرف هم السبب الحقيقي في منافسة الفريق على الصعود.

وأضاف: الجميع يعرف كيف كان إعداد الفريق هذا الموسم، ولم أستلم النادي إلا بعد ثلاث جولات ولكن بفضل الله أولاً ثم بوقفة أعضاء الشرف وعلى رأسهم العضو الداعم لنا ولجميع الإدارات التي جلست على كرسي رئاسة النادي ماجد الحكير، وباقي أعضاء الشرف تركي آل إبراهيم وعجلان العجلان وعبدالرحمن المفيريج وعبدالعزيز المنيع وعبدالرحمن السويلم، وأخيراً العضو الشرفي الذي يرفض ذكر اسمه ويدعم فقط حباً في نادي الرياض. وبإذن الله نعدهم ببذل جهد مضاعف خلال الأسبوعين القادمين لحسم أمر الصعود إلى الدوري الممتاز بمشيئة الله.

9