سواريز يكشف أسباب انسجامه السريع مع أتلتيكو مدريد

أكد لويس سواريز مهاجم أتلتيكو مدريد أنه يحظى بدعم كبير من قبل المدرب الأرجنتيني دييغو سيميوني وكذلك الزملاء في صفوف الفريق.
سواريز نجح في فرض نفسه سريعا في تشكيلة الروخي بلانكوس بفضل الأهداف التي سجلها في مرمى المنافسين.
وقال اللاعب الأوروغوياني: ” لم أتفاجأ لأنني كنت أعرف الفريق منذ وجودي في برشلونة، أعرف مع أي نوع من زملائي ومع أي مدرب سأعمل”.
وأضاف: “الأشخاص الذين يعملون في جميع أنحاء النادي مذهلون وسهلوا علي وعلى عائلتي التكيف، هذا يجعل الأمور أسهل بالنسبة لك ويجعل النادي أكبر”.
وأردف سواريز: “يقدر المرء ذلك وأنا مندهش من البنية التحتية الجيدة التي يتمتع بها الأتلتي، ترى النادي بشكل عام لديه رغبة كبيرة في الاستمرار في النمو ليكون أكبر في أوروبا”
وأكد سواريز: “سيميوني لا يفاجئني، من الخارج كان بإمكاني رؤيته بالفعل، يفاجئني أنه في نادٍ منذ سنوات عديدة ويستمر اللاعبون على هذا النحو، إذا لم يلعب أحدهم البدلاء يشجعونه، هذا ما يولده المدرب بروحه حتى نكون جميعًا نشيطين، هذا يولد منافسة صحية تجعل كل لاعب أفضل”.
وعن جواو فيليكس، أتم: “جواو لاعب صغير وجائع ومتحمس لتحقيق أشياء عظيمة في المجموعة وعلى المستوى الشخصي، إنه لاعب صغير وسيساعدني كثيرًا، لاعب يريد التعلم ويمكنه بالتأكيد مساعدتي في الجوانب الإيجابية”.
وأضاف: ” المنافسة متساوية، الفريق الذي يرتكب أقل عدد من الأخطاء منذ البداية يفوز، أنا الذي كنت في برشلونة أدرك أنه إذا بدأت بشكل سيء وخسرت نقاطًا، فمن الصعب جدًا اللحاق بالفريق الأول مرة أخرى”.
وأضاف: “عليك أن تكون حازمًا، مقتنعًا، إذا كنت تريد الفوز بالدوري فيجب أن يكون ذلك من البداية، مع الكثير من الرغبة كما يظهر أتلتيكو وريال مدريد، لكن برشلونة لم يبدأوا بالطريقة التي يريدونها لكنهم سيقاتلون حتى النهاية، إذا صدقنا أنفسنا ولدينا الرغبة فلماذا لا نحلم؟”.
وأكد سواريز: “على المستوى الرياضي متحمس ومقتنع ولدي رغبة كبيرة أن أتبع مسار أتلتيكو، فريق متحد للغاية ولديه حماس كبيرإذا كنا جميعًا مستعدين ومقتنعين يمكننا تحقيق أشياء مهمة”.
وختم حديثه: “شعرت بالحزن لطريقة مغادرة برشلونة، إذا أغلقوا الباب في وجهي ستفتح 5 أبواب من أندية يقدرون عملي واحترافيتي أشعر بالفخر، هم لم يريدوني ومكان آخر أرادني، لقد وجدت السعادة وأستمتع بهذه اللحظة الآن”.

8