هاشم سرور: بيتي يغير النصر..ونصيحة إلى أمرابط

أشاد هاشم سرور لاعب النصر السابق بنجاح ادارة النادي في ضم الأرجنتيني بيتي مارتينيز كما قرر توجيه النصيحة الفنية للاعب المغربي المخضرم نور الدين أمرابط.
وكان أمرابط أكد امكانية رحيله عن صفوف العالمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في حال عدم تحرك ادارة النادي من أجل الحفاظ على خدماته.
وكتب سرور من خلال حسابه الرسمي على تويتر: «اختيار النصر والتعاقد مع بيتي مارتينيز يدل على أن من يختار اللاعبين صاحب نظرة وخبرة في الاختيارات وهذا ما يطمئن بأن القادم للنصر أجمل وأكمل إن شاء الله».
وأكمل: «وجود بيتي في الفريق سيغير اللعب لطريقة النقلات السريعة واللعب بدون كرة وتغيير المراكز بطريقة سريعة !.. أتمنى أن يتغير أسلوب النجم أمرابط ويتعود على فك الكرة سريعاً وعدم الإكثار من الأوفرات خاصة في حالة تشديد الرقابة على حمدالله».
وتأهل النصر إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين على حساب الأهلي بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد فيما صعد الهلال إلى الدور ذاته بعد فوزه على أبها بثنائية نظيفة.
ومن المقرر أن يحل نادي النصر ضيفًا ثقيلًا على نادي الهلال يوم 23 من شهر نوفمبر الجاري. ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين، وتقام أحداث المباراة على استاد الملك فهد الدولي بالرياض.

11