رحيمي يكشف قصة اجتماع إدارة الاتحاد بالبطي من اجل المولد

مدني رحيمي

وصف المحلل الرياضي، عضو شرف نادي الاتحاد، الدكتور مدني رحيمي، إقحام اسمه بهذه الطريقة في ملف مفاوضات الهلال للاعب فريق الاتحاد أسامة المولد “بالتهريج”. وقال الدكتور مدني في حديثه لـ”النادي” :

كل ما يحدث والجميع يتحدث فيه هو تهريج والبحث عن المشاكل بادخال اسمي فيها وكل ما في الموضوع بعد صدور القرار الرسمي من إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد فايز بحق اللاعبين الستة المستبعدين عن الفريق وهم: محمد نور وحمد المنتشري وأسامة المولد وإبراهيم هزازي ومبروك زايد. وأجريت اتصالا بصديقي مدير عام نادي الهلال عادل البطي، لإخباره إن كان لديهم أي استعداد للحصول على خدمات لاعبي الاتحاد خلال الفترة المقبلة من أجل الاستفادة منهم. وقال لي إنهم يرغبون بأسامة المولد فقط، فأخبرته بأنني لا استطيع أن أقدم أي معلومات عن عقد اللاعب, حيث يجب مخاطبة الإدارة، وبعد فترة أخبرني بأن أسامة المولد أبدى موافقة على الانتقال للرياض واللعب للهلال وطلب مني مفاتحة الإدارة في الأمر وتحدثت شخصيا مع الفايز حول الموضوع واتصل بنائبه عادل جمجوم من أجل الحضور إلى الاجتماع. وأضاف رحيمي: “بعد ذلك هاتفني عادل البطي وقال سأحضر غداً لجدة, فاستقبلته وتكلمت مع محمد فايز وقلت سنحضر لمكتبك وأبلغته بالفكرة وتقبلها وكان الاجتماع بتواجد سمير باجنيد، وحسام المرزوقي وبدأ الاجتماع وبالفعل حضر جمجوم إلى الاجتماع. وقال لهم البطي خلاله نريد أسامة المولد ونحن نكبر فيه أنه قال ارجعوا لإدارة النادي، فقالوا المولد بقي في عقده خمس سنوات لم يمضِ منها إلا سنة”، وأردف الدكتور: بعد ذلك تحدثوا في العقد ولم يكن لي أي حديث في هذا الجانب وحينما انتهى الاجتماع قال عادل جمجوم لعادل البطي أنا إن شاء الله سأرسل لك الأوراق التي لا أعلم ما هي، هل هي صورة العقد أم غيره؟”.

وتساءل رحيمي حول تغيير “عادل جمجوم لرأيه، حين قال لا أعلم عن شيء، لكنه حضر الاجتماع…؟ وكيف قال للبطي سأرسل لك الأوراق وهو لايعلم على حد زعمه.

وشن رحيمي هجوما لاذعا على كل من تطاول عليه وقال إنه يبحث عن عمولة من وراء انتقال أسامة المولد إلى الهلال، وقال: “كل من ادعى أنني أبحث عن عمولة فهو (كذاب)، لم أفكر في العمولة ولم يسبق لي أن فكرت بمثل هذه الأمور ولم تخطر في بالي ولا عمري حصلت من الاتحاد على عمولات أو “فلوس”، ولن أبحث عن “فلوس” من الاتحاد ووجه الدكتور سؤاله لمن هوّل الموضوع قائلاً: كل من جعل هذا الموضوع قضية عليه أن يسأل عادل البطي هل جاءته موافقة شفوية من أسامة المولد أم لا”؟

10