قواك الله يا رجل !!
جمال عارف

جمال عارف

• عندما يتفاعل محب بقيمة وقامة الأستاذ أحمد فتيحي مع الأوضاع التي يعيشها عميد الأندية السعودية فإنه لا يعد أمرا غريبا ولا مستغربا كون هذا المحب هو أحد أبناء مؤسسي هذا النادي الذي يحتاج إلى وقفة جادة سواء كان بالرأي أو التحرك الفعال أو من خلال البحث عن كيفية لإعادة النادي إلى مسار البطولات والإنجازات!!.

ما يحدث في الاتحاد لا يليق أبدا، بداية بالتخبط الإداري الذي كشف عن أخطاء مورست ضد هذا النادي، مرورا بغياب المنهجية المالية والديون التي وصلت إلى قرابة المائة مليون وهو أمر لا يمكن أن يمر هكذا مرور الكرام انتهاء بتفريط هذه الإدارة بعناصر ونجوم الفريق أولهم بالتأكيد قائد الفريق محمد نور الذي تم إخراجه من النادي بطريقة لا تتناسب مع قيمة نجم حقق للاتحاد أكثر من 21 بطولة إضافة إلى الكارثة الكبرى وهي عرض بالجملة للاعبي ونجوم الفريق الاتحادي إلى نادي الهلال وعن طريق أحد المحسوبين على النادي !!.
• بعد كل هذا كان لا بد للأستاذ أحمد فتيحي أن يتدخل ويعلن بوضوح أن هذه الإدارة لا يمكن أن تستمر وهي تعبث بمقدرات ونجوم الفريق وهو الرأي الذي وجد ترحيبا من كل عشاق العميد باستثناء الذين يرتبطون بعلاقة حميمية مع هذه الإدارة !!.
• وشخصيا كنت أدرك أنه عندما يتحدث أحمد فتيحي فإنه لا يتحدث من فراغ ولا يخرج في الإعلام إلا بعد أن يكون قد طفح به الكيل وحتى عندما تحدث في الموسم الماضي عن النتائج والأوضاع التي مرت على النادي لم يتطرق إلى ضرورة عقد جمعية عمومية طارئة لسحب الثقة من الإدارة !!.
• إذن عندما يصل الأمر برجل اتحادي عاش تفاصيل هذا النادي منذ أن عرف الدنيا فإننا لا بد أن نقف احتراما لآرائه، خصوصا وأن هذه الإدارة ترتبط بعلاقة قوية مع الفتيحي ومع هذا لم ينظر إلا إلى مصلحة النادي الذي صمت فيه الجميع وتفاعل معه أبو الوليد !!.
كلام متعوب عليه:
• عادل جمجوم ظهر واضحا أنه لا يعلم عن الاجتماع الذي عقد في مكتب رئيس نادي الاتحاد من أجل عرض نجوم الفريق على نادي الهلال !!.
أسألكم بالله .. هل من قام بعرض نجوم الاتحاد لبيع عقودهم يستحق أن يكون في النادي ؟!.
• على عادل جمجوم أن يكون صريحا وصادقا وأمينا ويعلن صراحة عن هذا الشخص الذي حاول أن يبيع الاتحاد ونجومه .. حسبنا الله ونعم الوكيل.
• جماهير الاتحاد لن تنس بطولات وإنجازات محمد نور لكن الواقع الحالي يتطلب من هذه الجماهير دعم ومساندة نجوم الفريق الحاليين والذين يرتدون القميص الأصفر والأسود .. بس خلاص!!.

نقلاً عن عكاظ

16