موراتا يكشف أسباب تألقه مع يوفنتوس

لعب في أتلتيكو مدريد وريال مدريد وتشيلسي لكن أفضل لحظاته الكروية دائما ما تكون مع يوفنتوس سواء لعب معارا في الماضي أو في الموسم الحالي.
هو ألفارو موراتا المنضم لفريق مدينة تورينو في الصيف الجاري والذي سجل هدفين في فوز فريقه برباعية الأربعاء أمام فرينكيفاروس بـ دوري أبطال أوروبا.
وقال اللاعب في حديث عقب اللقاء: ” قلت عندما عدت إلى هنا أنني شعرت بأنني لاعب أكثر اكتمالاً، ونضجت كشخص من خلال الخوض في الأمور الجيدة والسيئة في مسيرتي، لقد كان كل شيء تجربة تعليمية”.
وأضاف: “الدافع الذي أريده في كرة القدم هو نفسه الذي يحتاجه أي شخص في الحياة ليشعر بأنه مرغوب فيه ومحبوب، أعتقد أن لدي كل ما أحتاجه في يوفنتوس، ما زال بإمكاني التحسن وأعتقد أننا سنستمر في النمو معًا ونذهب بعيدًا”.
وأردف الإسباني متحدثًا عن زميله البرتغالي كريستيانو رونالدو: “لست بحاجة إلى إخباركم بما يمثله رونالدو وما يقدمه للفريق، إنه زميل رائع يتحدث إلى الجميع ويساعدهم وهو أهم لاعب لدينا، نأمل جميعًا في أن يواصل التسجيل ويأخذنا إلى المستوى الذي تصوره في ذهنه”.
وعن مزاملة ديبالا وكريستيانو رونالدو: “أعلم أنهم يتمتعون بخصائصهم ويجب أن أستفيد إلى أقصى حد من صفاتهم لأكون في المكان المناسب لهدف أو تمريرة، أنا تحت تصرف الفريق ولا أمانع في التكيف مع خصائصهم في حركتي”.

8