كراوتش يدافع عن اتهام صلاح بالتمثيل

دافع مهاجم ليفربول السابق بيتر كراوتش عن المصري محمد صلاح عقب الانتقادات التي طالت اللاعب بالتمثيل في مواجهة ويستهام يونايتد عند حصوله على ركلة جزاء.
وكان صلاح سجل هدفا في فوز ليفربول بهدفين لهدف أمام ويستهام في مباراة شهدت تألق البرتغالي الوافد الجديد ديوغو غوتا.
وقال كراوتش في تصريحات صحافية: ” لا أعتقد أن صلاح (غطس)، لكنه تأكد من أن كيفن فريند حكم المباراة كان على علم بوجود احتكاك مع آرثر ماسواكو لاعب وست هام، وإذا كان هناك احتكاك فهذه ركلة جزاء صحيحة”.
وأضاف: “قد لا يحب البعض طريقة سقوط صلاح على الأرض أو حقيقة أنه حقق أقصى استفادة من هذا الموقف، ولكن في الحقيقة أنه كان هناك خطأ على ماسواكو”.
وأكمل كراوتش: “لا أعتقد أن صلاح سيسقط إذا تعرض لمثل هذا الاحتكاك في الشارع ، ولكن وظيفته هي بذل قصارى جهده من أجل فريقه، وماسوكو منحه الفرصة لاتخاذ القرار”.
وتابع: “ستتم مناقشة مدى صحة ركلة الجزاء الآن، ولكن في نهاية الموسم إذا فاز ليفربول بالدوري، هل تعتقد أن أي شخص سيقول أي شيء عن كيفية الحصول على الثلاث نقاط ضد وست هام؟ لا فرصة لذلك”.
وختم حديثه: “ربما تكون الأمور مختلفة إذا بدأ الحكام في ارتكاب الأخطاء عندما يظل اللاعبون واقفين على أقدامهم، أعني أن المهاجمين يتعرضون للجر والركل مرات عديدة، ولكن لا أعتقد أن الحكم سيعطيهم قرارًا ما لم يسقطوا”.

11