الاتحاد يرحب بفكرة عودة كهربا

امتدح أحمد صادق دياب المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد باللاعبين المصريين وذلك عقب ضم احمد حجازي قادما من ويست بروميتش ألبيون الإنجليزي لمدة موسم على سبيل الإعارة مع خيار الشراء بنهاية الموسم اجلاري.
ورحب الاتحاد بفكرة استعادة كهربا لاعب الأهلي المصري الحالي من جديد بسبب قدراته المميزة.
وكان كهربا لعب في صفوف الاتحاد في الفترة ما بين 2016 إلى 2018 وشارك مع الفريق في 53 مباراة وسجل 24 هدفا وأرسل 9 تمريرات حاسمة.
وفي تصريحات تلفزيونية قال: ” في تجربته معنا، كهربا كان كفاءة ومحل ثقة وقدم مستويات هائلة، وكان محترفا للغاية، ولم تكن بيننا أي مشاكل بل كانت تجربة ناجحة”.
واستدرك “كهربا إضافة لأي فريق، لكن كان يهمنا أكثر تدعيم خط الدفاع بناء على رؤية فنية، لأننا كنا نعاني من مشكلة كبيرة في الخط الخلفي أكثر من المحاور الهجومية”.
وواصل حديثه: ” لما لا ينضم كهربا لنا مجددا؟ لاعبو مصر منضبطون فنيا واحترافيا، والأكثر قدرة على التأقلم معنا، والاندماج مع ثقافة الشعب في السعودية، بخلاف قصر مسافة السفر بين البلدين”.
وعن حجازي المنضم حديثا من وست بروميتش ألبيون، قال صادق دياب:”لقد أجرى اللاعب أمس مسحة كورونا، وننتظر وصوله في أي وقت، أما بخصوص مشاركته الأولى مع الفريق ربما تكون في الدربي أمام أهلي جدة يوم السبت المقبل، وذلك حسب حالته الفنية وقرار مدرب الفريق”.
وواصل حديثه: ” شراء أحمد حجازي نهائيا سابق لأوانه، نثق في إمكانياته وأنه سيكون إضافة قوية لخط الدفاع، ولكن الشراء يتوقف على معايير معينة”.

22