ازبيلكويتا يسخر من تقنية الفيديو

سخر ظهير تشيلسي سيزار ازبيلكويتا من عدم تدخل تقنية الفيديو في لقطة التدخل العنيف لمدافع مانشستر يونايتد هاري ماغواير.
وكان تشيلسي تعادل سلبيا على ملعب أولد ترافورد أمام مانشستر يونايتد مساء السبت في سادس جولات البريميرليغ.
وقال ازبيلكويتا عقب اللقاء: “هل نستحق ركلة جزاء؟ سؤال جيد، في الملعب شعرت بأحقيتنا بالفعل، لقد شعرت بذراع ماجواير حول رقبتي وكتفي، يمكن للحكم اتخاذ القرار، وتقنية الفيديو موجودة للمساعدة”.
وأضاف: “في أي موقف يتخذ الحكم القرارات الرئيسية والمراقب موجود لمساعدته، طالما أن الموقف 50%-50%، فلماذا لا يستغرق الأمر 20 ثانية فقط لمراجعته عبر تقنية الفيديو؟!”.
وواصل: “أعتقد أن تقنية VAR يمكن أن تتحسن كثيرًا، يحدث ذلك، إنها كرة القدم، لا أقول في كل مرة يكون هناك احتكاك يجب أن تكون هناك ركلة جزاء، في إنجلترا هناك احتكاك جسدي قوي في كرة القدم وفي الدوري الإنجليزي الممتاز يجب أن نسعى دائمًا إلى التحسين، هذا ليس انتقادًا، يمكننا جميعًا المساعدة معًا في تكوين دوري أفضل”.
وعن المباراة، قال: “لدي شعور بأنه كان بإمكاننا فعل المزيد، وجدنا مساحات لكننا لم ننجح في إنهاء التمريرات، أو نختار التمريرة الصحيحة أو نتخذ القرارات الصحيحة، لقد دافعنا بقوة وفي النهاية أنقذ إدوارد ميندي مرمانا، وفي الشوط الأول ارتكبنا خطأ من جانبنا، ولكن يمكننا فعل المزيد”.
واختتم: “في الشوط الأول سيطرنا بشكل أفضل ولكن في الشوط الثاني في بعض الأحيان لم نحرك الكرة بشكل جيد بما فيه الكفاية، فقدنا الاستحواذ بسهولة مما يعني أننا فقدنا بعض السيطرة ولكننا أظهرنا الصلابة، كان جهدًا كبيرًا من الجميع، من الواضح أننا نريد المزيد”.

10