الفيحاء يواصل صدارة دوري الأولى تحت 17 سنة

واصل فريق الناشئين لكرة القدم بنادي الفيحاء صدارة دوري الدرجة الأولى تحت 17 سنة وذلك بعد تغلبه اليوم السبت على نظيره العروبة بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب معالي الشيخ عبدالعزيز التويجري بمقر النادي ضمن مباريات الجولة الخامسة من الدوري.

وتمكن الفيحاء من افتتاح التسجيل عن طريق المهاجم علي آل جبيع عند الدقيقة 7، ليتمكن عبدالإله مبارك من تسجيل الهدف الثاني للفيحاء في الدقيقة 9، ليعود علي آل جبيع ويعزز التقدم الفيحاوي بتسجيله للهدف الثالث عند الدقيقة 46، وجاء هدف العروبة الوحيدة عند الدقيقة 37.

وبهذه النتيجة تصدر الفيحاء ترتيب الدوري بمجموع 13 نقطة، حيث حقق الفوز في أربع مواجهات مع الباطن (6-0)، والشعلة (4-1)، والعدالة (5-0) والعروبة (3-1)، وتعادل مع الفيصلي (2-2)، ويتصدر مهاجم الفيحاء علي آل جبيع هدافي البطولة بتسجيله 13 هدفا.

المدير الفني للفريق السيد شريف علي دخل المباراة بتشكيلة أساسية تضم ريان العنزي في حراسة المرمى وخالد الطميحي وعبدالله العيدان ومهند عركوك ومفرح هزازي وعبدالله أمان والوليد محمد وعلي النخلي ويحيى آل سرور وعبدالله مبارك وعلي آل جبيع، بينما أجرى عدة تبديلات خلال مجريات المباراة حيث أشرك أسامة الظاهري وسعد البريك وياسر حسن.

11