النموذجي يختتم آخر تحضيراته لمواجهة الأتحاد

وقعت إدارة نادي الفتح اليوم الجمعة مخالصة نهائية مع المحترف الارغواني في صفوف الفريق الأول لكرة القدم (ماتياس اغيراقاي) لينهي اللاعب مسيرته مع الفريق الفتحاوي بعد أن مثله لموسمين متتاليين.

من جانبها قدمت إدارة نادي الفتح شكرها وتقديرها للاعب ” ماتياس” نظير ماقدمه طوال فترة تمثيله للفريق ،متمنين له التوفيق والنجاح في مسيرته القادمة.

على صعيد متصل اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته مساء اليوم الجمعة لمواجهة الاتحاد ضمن الجولة الثانية لمنافسات دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين و أقيمت التدريبات على ملعب رديف مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء .

هذا و أنطلقت التدريبات بقيادة إشراف المدير الفني البلجيكي “يانييك فيريرا” بتمارين الإحماء ثم ركز على التمارين التكتيكية وعقب ذلك أُجريت تدريبات متنوعة عبر مساحة منتصف الملعب لينهي بعد ذلك “فيريرا ” التدريبات بمناورة تكتيكية وقف من خلالها على جاهزية اللاعبين للقاء الغد ثم دخل بعد ذلك لاعبي الفريق في المعسكر الخاص بمواجهة الاتحاد في أحد فنادق الاحساء .

من جهة أخرى شهدت التدريبات الأخيرة حضور ومتابعة عضو مجلس الإدارة النادي الاستاذ يوسف الموسى و المشرف على المسؤولية الاجتماعية بالنادي الاستاذ عمر الحسن .

22