بالأرقام..أسوأ بداية في تاريخ النصر بدوري المحترفين

سقط نادي النصر في فخ الخسارة للمرة الثانية على التوالي في الموسم الحالي بالهزيمة بهدف نظيف أمام التعاون في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك عبد الله ببريدة، ضمن منافسات الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين “موسم 2020-21”.
وأحرز الكاميروني ليندر تاوامبا هدف المباراة الوحيد، ليقود التعاون للفوز على النصر، في لقاء الجولة الثانية من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.
وسبق وأن تعرض فريق المدرب روي فيتوريا للهزيمة في الجولة الأولى أمام الفتح بنتيجة (1-2)، ليحقق أسوء انطلاقة في تاريخه بمسابقة دوري المحترفين، منذ انطلاق نظام الاحتراف بموسم 2008-09.
ولم يحدث من قبل أن فشل النصر في أول مباراتين في دوري المحترفين حيث خسر الفريق 6 نقاط في بداية مشواره هذا الموسم للمرة الأولى في تاريخه.
الجدير بالذكر أن أصفر الرياض تخطى رقمه السلبي السابق كأسوء انطلاقة، في موسم 2009-10، التي تعادل فيها بأول مباراة أمام الاتفاق (1-1)، ثم خسر أمام الشباب (0-2)، ليحصد نقطة واحدة من أولى مباراتين، إلا أن النصر في موسم 2020-21، خرج من أولى مباراتين دون نقاط، ليحقق الانطلاقة الأسوء في تاريخه.

24