النموذجي يواصل الإعداد لمواجهة الأتحاد

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح تدريباته عصر اليوم الخميس وذلك استعداداً لمواجهة الاتحاد السبت المقبل ضمن الجولة الثانية لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

بدأت التدريبات بعمليات الإحماء، ثم تدريبات لياقية متنوعة، بعدها ركز المدير الفني يانييك فيريرا على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية من خلال المناورة التي اجراها على ثلث مساحة الملعب، وأوقفها أكثر من مرة لتوجيه اللاعبين بالتمركز الصحيح، ليختتم التدريب بتمارين الإطالة.

وشهدت التدريبات الفتحاوية مواصلة الاهتمام الإداري من خلال حضور ومتابعة الرئيس التنفيذي أحمد العيسى كما شهدت التدريبات حضور حارس الفريق السابق حبيب الوطيان لتوديع زملائه بالفريق بعد إعلان انتقاله لنادي الهلال.

من جانبه أكمل فريق درجة الشباب لكرة القدم بنادي الفتح استعداداته لمواجهة الفيحاء غداً الجمعة ضمن الدوري السعودي الممتاز للشباب لكرة القدم، والتي تقام في ملعب الفيحاء الساعة3:20 عصراً.

……

على صعيد اخر نجحت إدارة النادي في توقيع عقد احتراف مع لاعب كرة الطاولة عبدالعزيز بوشليبي، وذلك لمدة موسم واحد، ويعتبر بوشليبي من اللاعبين المتميزين ويمثل اضافة جيدة لطاولة الفتح.

12