الفتح رداً على قرار ايقاف صرف الدفعة الشهرية: استوفينا الشروط والمشكلة “خلل تقني”

إشارة لقرار لجنة الكفاءة المالية بوزارة الرياضة الصادر اليوم الإثنين الموافق (19 أكتوبر 2020م) بإيقاف صرف الدفعة الشهرية من استراتيجية دعم الأندية الرياضية المستحقة لشهر سبتمبر 2020م لناديي أبها والفتح، يود مجلس إدارة نادي الفتح أن يوضح بأنه طلب اللجنة الى نادي الفتح بتسليم كافة المستندات المؤيدة للصرف لدفعة شهر “يوليو” من هذا العام لم يصل الى الادارة التنفيذية بالنادي بسبب خلل تقني في وصول رسائل البريد الإلكتروني وعدم متابعة الموظف المسؤول عن استقبال الرسائل الالكترونية.
وفور صدور قرار لجنة الكفاءة المالية اليوم قامت الإدارة بالتواصل مع اللجنة مباشرة و تقديم كافة الدلائل التي تشير لإيفاء إدارة الفتح لكافة الشروط وإرسال جميع المستندات المطلوبة الأمر الذي جعل اللجنة تتفهم ذلك وكما قامت إدارة النادي بحل المشكلة التقنية من وصول كافة الرسائل الالكترونية.

ومن هنا تود إدارة النادي أن تقدم الشكر والتقدير لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة و للجنة الكفاءة المالية على تفهمها ما حدث مشددة على حرصها الكبير بالعمل وفق ما وضعته وزارة الرياضة من استراتيجيات وخطط لزيادة كفاءة الصرف بالأندية.
الجدير بالذكر بأن نادي الفتح قد تحصل على المركز الأول في تقييمين متتاليتين من تطبيق المعايير الإدارية والمالية الخاصة بنظام الحوكمة لأندية دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

10