بيرلو: يوفنتوس جيد دون كريستيانو

أكد المدرب الايطالي آندريا بيرلو أن فريق يوفنتوس يمكنه تعويض غياب نجمه الأول كريستيانو رونالدو المصاب بفيروس كورونا كما أشار لغضب لاعبه الأرجنتيني باولو ديبالا.
كان يوفنتوس تعادل بهدف لهدف امام كروتوني في مباراة شهدت غياب باولو ديبالا مما تسبب في غضب اللاعب.
وقال بيرلو في تصريحات صحافية: “أتحدث مع ديبالا كما أفعل مع أي لاعب آخر، كان منزعجًا لأنه لم يشارك يوم السبت، لكنه عاد بعد ثلاثة أشهر من عدم التدريب، وكذلك مع منتخب الأرجنتين كان يعاني من مرض معوي”.
وأكمل: “كان بإمكانه اللعب ضد كروتوني لكن بعد طرد كييزا لم يكن من الممكن السماح له بالدخول إلى أرض الملعب”.
وأضاف: “الآن هو متاح للمشاركة، عاجلًا أم آجلًا سيشارك بصفة أساسية، سنرى ما سيحدث في المباريات المقبلة، لأن ديبالا لاعب رئيسي بالنسبة لنا وبطل شجاع، وبالتأكيد ألاحظ ذلك لأنني المدرب”.
وشدد: “لم يلعب لأنه لم يكن على مايرام ولم يكن في جاهزية للعب، لكن عندما يعود سيمكنه اللعب ف يأي مكان، لكنه يحتاج للبقاء بالقرب من المرمى قدر الإمكان”.
وعن الاستعداد لمواجهة دينامو كييف: “سأفعل ما يفعله اللاعبون، سأنام، سآكل، سآتي إلى ملعب المباراة من أجل خوض اللقاء، لكنني لن ألعب بلاي ستيشن”.
وعن غياب كريستيانو: “لسوء الحظ رونالدو غائب بسبب كورونا، كما حدث يوم السبت الماضي، لدينا لاعبون آخرون يمكنهم اللعب بدلًا من كريستيانو، مثلما فعل موراتا أمام كروتوني”.
وأردف: “لا أعتقد أننا سنغيّر الكثير من اللاعبين عن المباراة الماضية، أشعر أنني بحالة جيدة، لم أعد أستطيع اللعب للأسف، وأترك المزيد من التوتر لهم مثل السابق”.
وواصل: “أنا هادئ، ستكون أول مباراة لي كمدرب في دوري أبطال أوروبا، ولكن في هذه البطولات المباراة الأولى مهمة للغاية، من المهم أن تفوز بها، وأن تستمر بثقة وتبدأ بثلاث نقاط”.
وعن عودة آرون رامسي، قال: “آرون يشعر بالتحسن، لقد كان يتدرب في اليومين الماضيين، ونأمل أن يكون متاحًا غدًا، نحن فريق كجهز للفوز بالدوري الإيطالي، ونلعب للفوز بكل شيء، وبطبيعة الحال دوري الأبطال احدى البطولات التي نسعى للفوز بها”.
وأنهى حديثه: “سنحاول القيام بذلك، ونسعى للفوز بكل البطولات، وإذا كنا أفضل من خصومنا، سنحقق كل شيء ببساطة”.

10