أندية المحترفين الإماراتية تحصل على الترخيص الآسيوي

عقدت لجنة التراخيص الابتدائية التابعة لنظام تراخيص الأندية في رابطة المحترفين الإماراتية اجتماعها الدوري مساء الأحد الموافق 18 أكتوبر الجاري عبر تقنية الاتصال المرئي عن بعد. ترأس الاجتماع عمر الحاي الميدور رئيس اللجنة، وحضره حمد الجنيبي نائب الرئيس، أحمد المهيري، محمد حسن، محمد الحمادي ويوسف عزير أعضاء اللجنة، وفريق عمل إدارة التراخيص بالرابطة. حيث تم خلال الاجتماع البت في قرارات الترخيص الآسيوي والخاص بدوري أبطال آسيا عن دورة الترخيص 2020-2021.

وبعد الاطلاع على ملفات الأندية المتقدمة لطلب الرخصة لدورة الترخيص 2020-2021، قررت اللجنة منح الترخيص الآسيوي لجميع الأندية المحترفة 14 بعد استيفائها جميع شروط ومتطلبات نظام تراخيص الأندية.

وكانت رابطة المحترفين الإماراتية قد عملت على تعريف الأندية بمتطلبات الترخيص ومواعيد تقديم المستندات في البرنامج الإلكترونيCLAS التابع للاتحاد الآسيوي، كما قام فريق إدارة التراخيص بالرابطة بمراجعة وتقييم الملفات وإعادة إرسال الملاحظات للأندية لتلافي وجود أي نواقص بما يسهم في ترخيص الأندية في الموعد المحدد ووفق القوانين والنظم المتبعة في هذا الخصوص.

الجدير بالذكر بأن موسم 2012-2013 شهد تطبيق أول دورة لتراخيص الأندية، وتعتبر دورة التراخيص الحالية هي التاسعة منذ تطبيق نظام التراخيص من قبل الاتحاد الآسيوي.

12