سون يصاب بالإحباط بسبب ريمونتادا ويستهام

يشعر الكوري الجنوبي هيونغ مين سو بالاحباط الشديد بسبب عودة ويستهام يونايتد من الخسارة بثلاثية نظيفة الى التعادل 3-3.
وكان توتنهام متقدما بثلاثية نظيفة حتى الدقيقة 82 لكن ويستهام تمكن من قلب الطاولة في 16 دقيقة.
وقال سون في تصريحات صحافية: ” اللاعبون محطمون من النتيجة، نعتقد أننا استحقينا ثلاث نقاط ولعبنا بشكل جيد حتى الدقائق العشر الأخيرة، إنها صدمة”.
وأضاف: “إنها كرة القدم، لا ينبغي أن يحدث ذلك أبدًا ولكنه جزء من كرة القدم، يجب أن نركز حتى صافرة الحكم في النهاية، لا أريد أن أشعر بهذا مرة أخرى، هذا درس جيد لنا ألا يحدث مرة أخرى أبدًا”.
وواصل سون: “سيطرنا على المباراة منذ البداية وسجلنا ثلاثة أهداف مبكرة وسيطرنا بشكل كامل على المباراة، كانت لدينا فرصتين إضافيتين للتسجيل، ولكن عندما تسجل ثلاثة أهداف على أرضك لا يمكنك خسارة النقاط”.
وأردف: “إنه لأمر محزن بالنسبة لي، اللاعبون، الفريق، جميعهم حزينون، ما حدث حدث، إنه أمر محزن للغاية، يجب ألا يحدث مرة أخرى”.
وأكمل: “الأمر مؤلم، لا أعرف ما يجب أن أقوله … أنا حزين جدًا، أشعر وكأننا خسرنا المباراة، في الشوط الثاني ما زلنا نسيطر على المباراة كان لدينا فرصتين كان يجب أن نستغلهما بشكل أفضل، ويجب أن تركز حتى صافرة النهاية”.
وختم حديثه: “يجب أن نتذكر هذا الشعور إلى الأبد حتى لا يحدث مرة أخرى، إنه لأمر محزن للغاية أننا فقدنا نقطتين كبيرتين، عندما لعبنا بشكل جماعي بشكل جيد وكفريق سيطر على المباراة وسيطرنا عليها، فإن سير المباراة يظهر كأننا ضائعين”.

16