زلاتان ابراهيموفيتش: ايقافي مستحيل

أبدى زلاتان ابراهيموفيتش نجم ميلان سعادته بسبب الفوز في الديربي أمام انتر ميلان مؤكدا ان فريقه يمكنه التتويج بلقب الكالتشيو.
وكان ميلان حقق الفوز أمام انتر ميلان بهدفين لهدف مساء أمس السبت في الكالتشيو.
وقال زلاتان في حديث صحافي: ” ميلان لم يفز بالديربي منذ أربع سنوات، لقد كنت عالقًا في المنزل لمدة أسبوعين، لذلك كنت جائعًا وقد ظهر ذلك”.
وتابع: “فقدت حاسة التذوق لدي قليلاً، لكن كان لدي مسحة كل ثلاثة أيام، ولم يكن ليمنعني أحد من لعب الديربي”.
أردف إبراهيموفيتش: “أشعر بخيبة أمل لأنه تم التصدي لركلة الجزاء، لكن الشيء المهم هو أن الفريق فاز، أنا الأكبر في الفريق، أشعر بالكثير من المسؤولية وأحب هذا الشعور، لأنهم جميعًا يتبعونني ويتوقون للفوز”.
وتحدث عن ما قدمه بقميص ميلان عقب العودة: “أنا أعرف مستواي، بعد الإصابة، ذهبت إلى أمريكا لأشعر بالحياة، أخبرت جوزيه مورينيو في مانشستر يونايتد أنني لست مستعدًا ولا أريد أن أكون مخيبًا للآمال، لذلك ذهبت إلى أمريكا”.
وأكمل السويدي: “أخبرني مينو رايولا أن أعود إلى أوروبا، قالوا لي إن ميلان بحاجة لي، لذا جئت، أشعر الآن أنني لاعب أكثر اكتمالا مما كنت عليه قبل 10 سنوات، إذا كانت لدي مستويات اللياقة التي كنت أمتلكها قبل 10 سنوات، فلن يوقفني أحد، وضع في اعتبارك لا يمكنهم إيقافي الآن أيضًا”.
وشدد إبرا: “أتدرب بقوة، ألعب بالخبرة وزملائي المستعدين للمساعدة، لن أقبل أن يرفعوا أقدامهم عن دواسة الوقود، في التدريب أو في المباراة، يجب أن نتدرب دائمًا بنسبة 200 في المائة”.
وعن حظوظ ميلان في الفوز بلقب الكالتشيو: “نحن نلعب مباراة واحدة في كل مرة، عندما وصلت كان الهدف هو التأهل لأوروبا وفعلنا ذلك، أعتقد أن السكوديتو هو احتمال، لأنه إذا كنت تؤمن، فيمكنك تحقيق أي شيء، ما زال هناك طريق طويل لنقطعه”.

9