أنشيلوتي لا يفكر في فضيحة ليفربول

أكد الايطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ايفرتون أنه لا يفكر في خسارة ليفربول القاسية أمام أستون فيلا بنتيجة 7-2 في الجولة الماضية من البريميرليغ.
ويلتقي ليفربول السبت أمام ايفرتون في ديربي الميرسيسايد لحساب الدوري الإنجليزي الممتاز.
وقال مدرب ايفرتون متصدر البريميرليغ برصيد 12 نقطة من 4 مباريات: “الديربي؟ أعتقد أنه سيكون من الجيد بالنسبة لنا أن نجري هذا النوع من الاختبارات، ليفربول أفضل الفرق في إنجلترا بالتأكيد، كانوا الأفضل الموسم الماضي، إنه تحد رائع، اختبار جيد لنا”.

وقال أنشيلوتي عن العمل في البريميرليغ: “صحيح أن لدي خبرة في بلدان أخرى، لكنني أعتقد أن الدوري الإنجليزي الممتاز هو أفضل دوري في العالم في رأيي”.
وعن نتيجة الديربي في شهر يونيو الماضي التي انتهت بتعادل سلبي، علّق: “في يونيو كانت المباراة تلو الإغلاق، لم يكن الفريقان مستعدين، ستكون مباراة الغد بحدة وجودة مختلفة أنا متأكد”.
وعن فوز أستون فيلا 7-2 على ليفربول، قبل التوقف الدولي، أستطرد: “بشكل عام، كان هناك الكثير من الأهداف في المباريات الماضية، وفي حقيقة عدم وجود جمهور، ربما يكون المدرب أقل قلقًا بشأن الدفاع ويريد الهجوم، لكن أعتقد أن هذا سيتغير، الفرق في المستقبل ستكون أكثر تركيزًا على الدفاع”.
وواصل أنشيلوتي: “لا داعي للتفكير فيما حدث في المباراة الأخيرة، يلعب ليفربول كعادته بكثافة وجودة عالية، سيكون هذا هو الخصم الذي نواجهه غدًا، لذلك علينا الانتباه، يجب أن نكون كذلك، وواثق من قدرتنا على إظهار جودتنا”.
وعن كلوب والتحدي، أكمل أنشيلوتي: “أريد أن أقول شكراً له! ليفربول يؤدي بشكل جيد، أعتقد أننا لسنا بعيدين للغاية ولكننا ما زلنا بعيدين عنهم”.
وواصل الحديث عن كلوب: “نحن أصدقاء جيدون، أشعر بالرضا عندما أكون معه، ليس لدينا الكثير من الوقت بالطبع للتحدث لأننا مشغولون حقًا، إنه رجل رائع، يجلب لي الطاقة عندما أكون أنا معه، وأنا أحترمه كثيرًا “.
وعن نتائج الديربي على مدار العشر سنوات الماضية، أتم: “الجميع يعرف مدى أهمية هذا الديربي، الكل يعرف مدى أهمية هذه المباراة في هذه الفترة، نريد أن نجعل هذه الفترة جيدة للمستقبل”.

21