كونتي يتحدث عن حظوظه في الديربي

علق أنتونيو كونتي مدرب إنتر ميلان على حظوظ فريقه في ديربي ميلان المنتظر اقامته مساء اليوم السبت في الدوري الإيطالي.
وقال كونتي في تصريحات صحافية: “نحاول أن نقدم أداءً جيدًا في جميع المباريات، كل فوز يستحق دائمًا ثلاث نقاط”.
وأضاف: “الديربي يجلب صعوبات أكبر؛ نحن نواجه ميلان هم فريق قوي يبلي بلاءً حسنًا في أعقاب الأشهر الأخيرة من الموسم الماضي، فريق قوي آخر مثل لاتسيو، لكننا نريد مواصلة طريقنا، نحن فقط في البداية”.
وأردف: “آخر من عاد هم لاعبو تشيلي، الليلة الماضية ولكن إذا قدمت أداءً جيدًا في المنتخب الوطني، فستصل بمزاج رائع، نريد أن نكون جاهزين ونستعد للمباراة بطريقة جيدة”.
وأكمل كونتي: “لو كانت لدي إمكانية الاختيار، كنت أفضل لو كان لدي يوم إضافي، نحن نعلم أن هناك أيضًا تقاويم دولية يجب احترامها وسوف نتكيف معها”.
وأكد: “سنستعد اليوم، ليس لدينا طريقة أخرى، سنحاول بذل قصارى جهدنا، سانشيز يعاني من إرهاق عضلي، سنقوم ببعض التقييمات اليوم خلال الدورات التدريبية ونولي اهتمامًا كبيرًا، مع الأخذ في الاعتبار أننا سنلعب سبع مباريات في ثلاثة أسابيع”.
وتابع كونتي: “إذا كان متاحًا، فذلك لأنه سيقدم ضمانات وسيتحمل المسؤولية، بخلاف ذلك، أفضل انتظار المباراة التالية ليشارك بها، لكنني لا أستبعد أي شيء”.
وأضاف المدرب الإيطالي: “يجب علينا جميعًا أن نكون متعاونين ونتقبل الوضع الحالي، الرياضة بشكل عام، “نحن بحاجة إلى الصبر، لقد مررنا بفترة صعبة للغاية، وآسف لأننا نسيناها بسرعة كبيرة”.
وأتم كونتي: “يبدو أن مرحلة جديدة معقدة تعود، لذلك نحن بحاجة إلى الوحدة لمواجهة هذا الوضع بأفضل طريقة ممكنة والمضي قدمًا، التوقف سيكون كارثيا، لا جدوى من الشكوى من الغائبين أو الذين يتعرضون لأشد العقوبات”.

29