نجوم الاتفاق المالكي وكيش: عاقدون العزم للظفر بنقاط الاتحاد

أكد مساعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق أحمد المالكي على جاهزية فريقه لمواجهة الاتحاد في افتتاحية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين لموسم 2020/2021، مشيراً بأنهم يدركون قوة منافسهم إلا أن عزيمة النواخذة أعلى للظفر بالنقاط الثلاث.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده المالكي إلى جانب السلوفاكي فيليب كيش للحديث عن مواجهة الاتفاق أمام الاتحاد ضمن منافسات الجولة الأولى لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2020/2021.

وقال: “بداية منافسة لموسم جديد نسعى خلالها لتعزيز المكتسبات وتلافي الأخطاء الماضية، وبدون شك بأن الاستقرار الفني واللاعبين سيساعدنا لتحقيق أهدافنا”.

في حين شدد لاعب وسط الاتفاق السلوفاكي فيليب كيش على أنهم عاقدون العزم على الظفر بنقاط المباراة في افتتاحية الدوري، مشيراً بأنهم يدركون قوة مستضيفهم الاتحاد، ولكن لن يزيدهم ذلك إلا إصرار على تحقيق الانتصار.

ميدانياً انتظم المهاجم المغربي وليد أزارو في تدريبات فارس الدهناء الاستعدادية لمواجهة الاتحاد بعد نجاح إدارة نادي الاتفاق بالظفر بخدمات المهاجم لمدة موسمين مع أفضلية التجديد لموسم ثالث.

وأقيم التدريب الرئيس مساء اليوم الجمعة على ملعب عبدالله الدبل بالنادي تحت قيادة المدرب الوطني خالد العطوي، واشتمل المران على تمارين لياقية وقائية، قسم بعدها العطوي لاعبي الفريق إلى 3 مجموعات لتطبيق عدد من الجمل التكتيكية، واختتم المران بالمناورة الرئيسية على كامل الملعب.

وفي سياق آخر عقد المحاضر ومقيم الاتحاد السعودي لكرة القدم صلاح العبدالواحد محاضرة عن التعديلات الجديدة لقانون كرة القدم ‪ للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق حيث تم خلال ذلك شرح عدد من الحالات التحكيمية بحسب التعديلات.

12