رسالة من فيجسا لجماهير الأهلي

قام الصربي ليوبومير فيجسا لاعب الأهلي الجديد بتوجيه رسالة للجماهير بعد وصوله إلى جدة، مؤكدًا سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف الراقي وتحمسه للعب والظهور بشكل مميز.
وكان فيجسا وصل للأهلي مساء الثلاثاء وبدأ إجراءات العزل الصحي لمدة يومين، قبل الانخراط في التدريبات الجماعية للفريق الأهلاوي، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.
وصرح اللاعب: «سعيد ومتحمس للغاية للانضمام لفريقي الجديد الأهلي، وسأعطي كل ما لدي وأقاتل داخل الملعب رفقة زملائي لأجل الأهلي».
وأضاف اللاعب: «شاهدت عددًا من مباريات الأهلي عندما عرفت بأنهم مهتمون بالتعاقد معي، وتحدثت مع ماركو مارين لأني أعرفه مسبقًا وطبيعي أن أسأله عن أهلي جدة، وأخبرني بأنه فريق كبير وأحاديثه كانت إيجابية للغاية».
وتابع: «بدأت مفاوضات انضمامي لصفوف الأهلي قبل شهرين تقريبًا، وتحدثت مرة واحدة مع المدرب فلادان ميلويفيتش، عندما بدأت مفاوضاتي وأعرفه جيدًا فهو من بلادي، ولا أعرف أحد في فريقي الجديد سوى مارين فقط ولدي الوقت الكافي للتعرف أكثر على اللاعبين».
وأنهى حديثه: «لا أود الحديث عمن ينتقدني لكثرة إصاباتي وعليهم معرفة مشاركاتي طيلة السنة، ونعم كنت أعاني سابقًا من كثرة الإصابات ولكن آخر 4 مواسم الأمور كانت جيدة للغاية لي، والآن جاهز من جميع النواحي بنسبة 200%».

12