بيرلو يواصل التغني بنجمه كريستيانو رونالدو

واصل آندريا بيرلو مدرب يوفنتوس اشادته بقدرات نجم الفريق الأول ليوفنتوس كريستيانو رونالدو كما أكد أن فريقه يمكنه الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.
بيرلو قال في تصريحات صحافية: ” “أنا سعيد لوجود أيقونة كرة القدم العالمية هذه، لرؤية رونالدو كل يوم، ليكون تحت تصرفي في الفريق، لرؤيته يتدرب، لرؤيته يلعب”.
وأكد: “وجود رونالدو من دواعي سروري البالغ بالنسبة لي وللفريق بأكمله، إنه شخص في سن الخامسة والثلاثين يعمل بنفس جهده عندما كان فتى صغيرًا، ولديه نفس الشغف للعب كرة القدم كل يوم، إنه مثال لنا جميعًا”.
وصرح عن حظوظ الفريق بالتأهل لدوري أبطال أوروبا:” نعلم أنه عندما تلعب في دوري الأبطال، يكون كل فريق قويًا، ولا توجد فرق ضعيفة، لذا، عليك أن تلعب ضدهم جميعًا بأقصى قدر من الاهتمام والشغف، لأنه لا يمكنك ارتكاب أي أخطاء”.
وتابع مدرب البيانكونيري: “إنها منافسة صعبة كل عام لأن دوري أبطال أوروبا صعب للغاية، هذا يعتمد على التفاصيل الصغيرة”.
وشدد بيرلو: “عندما تعود بعد العطلة الشتوية، هذه أصعب فترة في رأيي، في شهر مارس تقريبًا بعض الفرق مستواها يكون مهتزًا، في حين أن البعض الآخر ربما يكون في حالة جيدة بالفعل”.
وأكمل: “هذه أصعب فترة، أنت بحاجة إلى القليل من الحظ في بعض الأحيان، لأن الفريق قد لا يكون في أفضل حالاته، وتخاطر بخسارة الموسم بأكمله “.
وأشار بيرلو إلى أنه يريد أن يرى فريقه يفرض لعبته على أي خصم بغض النظر عمن يلعب أو مكانه: “أتطلع دائمًا إلى لعب كرة قدم هجومية، للسيطرة على المباراة، والذهاب إلى كل ملعب وفرض لعبتنا هذا هو هدفنا، إذا لعبت في البرنابيو أو أي ملعب آخر، فالأمر سيان، ولن يغير أي شيء”.

11