ألكسندرو ميتريتا يعلق على انضمامه إلى الأهلي

علق الروماني ألكسندرو ميتريتا لاعب الأهلي الجديد على انضمامه لصفوف فريقه الجديد من خلال خلال مقطع فيديو نشره حساب النادي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر حيثُ قال خلاله: “أهلاً جمهور الأهلي.. أنا سعيد بقدومي للأهلي.. أراكم قريباً”.
وقال ميتريتا خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي لنادي نيويورك سيتي: “هذه الفترة كانت صعبة للغاية لي ولعائلتي “بسبب تداعيات فيروس كورونا”، أتوقع أن أستقبل أنا وزوجتي طفلنا الأول خلال الأسابيع القليلة المقبلة”.
وتابع: “زوجتي لم تكن قادرة على التواجد معي في نيويورك، وأحب أن أشكر النادي على منحي فرصة لأن أكون مع عائلتي وأخوض تجربة جديدة، لقد حظيت بدعم كبير من المشجعين منذ اليوم الأول لتواجدي هنا، لذلك أتمنى للنادي ولزملائي التوفيق في بقية مباريات الموسم”.
وينتقل الروماني ألكسندر ميتريتا إلى النادي الأهلي على سبيل الإعارة من نيويورك سيتي تنتهي في يناير من عام 2022.
وقال بيان النادي أن ميتريتا سينتقل إلى الأهلي السعودي حتى 31 يناير 2022، ومن المنتظر أن تنتهي إجراءات النقل مع استكمال الفحص الطبي للاعب، مؤكداً أن النادي السعودي يمتلك خيار شراء عقد اللاعب بعد نهاية فترة الإعارة.
وأوضح البيان: “سافر ميتريتا إلى رومانيا في وقت سابق من هذا الأسبوع لينضم إلى المنتخب الوطني خلال أسبوع “فيفا” الحالي وسُمح له بالسفر لظروف شخصية وبمجرد انتهاء مهامه الدولية، سينضم متري على الفور إلى الأهلي لإجراء الفحص الطبي”.
وأضاف: “خاض المهاجم 12 مباراة بالدوري هذا الموسم وسجل 4 أهداف وصنع هدفين، أما خلال مسيرته في الدوري الأمريكي فقد سجل 16 هدفاً في 41 مباراة وهو واحد من أهم 4 لاعبين في تاريخ نيويورك”.

10