فتيني أكد جاهزية اللاعبين للقاء

النصر ينهي آخر تدريباته للاهلي .. وكارينيو يشبه اللقاء بالنهائي

كارينيو مؤتمر

أنهى الفريق الاول لكرة القدم بنادي النصر تحضيراته للقاء فريق الاهلي مساء الخميس على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن الجولة 25 من دوري زين للمحترفين.

وأدى الفريق تدريبه الاخير وسط سرية تامة فرضها المدرب الاوروغوياني, حيث اغلق التحضيراته بهدف تجهيز فريقه للقاء. وينتظر أن تشهد تشكيلته عودة حسني عبدربه وحسين عبدالغني بعد غيابهما عن اللقاء الماضي.

مؤتمر كارينيو

هذا وتحدث كارينيو لوسائل الاعلام في مؤتمر شدد فيه على صعوبة لقاء الاهلي لكونه حاسم للمقعد الرابع في بطولة الدوري, وشبه اللقاء بـ”النهائي” حيث أن كلا الفريقان لن ينظران لنتيجة التعادل وسيكون الفوز هو الهدف المنشود.

وأعلن كارينيو غياب محمد عيد وعبدالله العنزي وشايع شراحيلي وابراهيم الزبيدي للاصابة, وشدد كارينيو على أن من أهم فقدان النصر لفرصة المنافسة على لقب الدوري في هذا الموسم هو خسارة النصر للنقاط امام فرق المقدمة بسبب عدم استثمار الفرص التي تتاح في تلك المباريات مما ساهم في ابعدنا عن المنافسة على الدوري وهذه نقطة مهمة سنعمل على إيجاد الحلول المناسبة لها وقال نحن كجهاز فني مع الادارة نعمل دائماً على ان يكون اللاعب حاضراً ذهنياً وبدنياً في كل مباراة وهذه من إستراتيجية العمل لدينا .

وعن غياب لاعب الاهلي البرازيلي فيكتور عن مباراة النصر قال هو لاعب كبير و تأثيره واضح على الأهلي في الدوري ليس كهداف متميز فقط بل انه يساعد زملاؤه في تنفيذ خطة المدرب وقال إذا كان الأهلي يشتاق لفيكتور في مباراة الليلة فشوقنا للاعب جيمي ايوفي كبير .

وعن عدم ظهور اليوناني كريستياس بالمستوى الفني المنتظر منه قال هذا اللاعب لم يملك مزايا فنية من بينها ضربات الرأس لكننا نفتقد للتركيز عند تنفيذ الكرات العرضية كما انه ينقصه المشاركة لتعود لديه حساسية الكرة كونه لم يلعب لفترة ماضية وسنحاول أن نستفيد من كل مالديه من إمكانات فنية وأنا متأكد من انه سيكون له حضوره الجيد فيما تبقى من مباريات الموسم .

وبين كارينيو ان لديه خلفية كاملة عن مستوى وقدرات اللاعب محمد نور وكذلك عن المركز الذي يتميز ويبدع من خلاله وقال انا الآن تفكيري منصب على الحاضر وأتطلع واخطط للمستقبل بطموح كبير. واشاد كارينيو بالمهاجم حسن الراهب وقال لقد اثبت وجوده ويعتبر من المهاجمين المتميزين بالفريق .

فتيني جاهزون للقاء

من جانبه قال اللاعب أيمن فتيني أن مباراة فريقه امام الاهلي مهمة واضاف انا وزملائي جاهزين لها وكلنا عزم وطموح لتحقيق الفوز وضمان المركز الرابع وقال نعرف ان المباراة لن تكون سهلة نحترم الاهلي كفريق كبير بنجومه وجماهيره وان شاء الله نقدم مع أشقاؤنا في النادي الاهلي مباراة ممتعة وثمن دعم المدرب كارينيو له ولزملائه الشباب وقال لقد منحنا الثقة بالمشاركة ولله الحمد كنا جميعاً عند ثقته وقدمنا ما يرضي جماهير العالمي عنا وهذه بدايتنا مع الفريق ولا زال لدينا الكثير لنقدمه للعالمي .

واشاد فتيني بتعاقد النصر مع اللاعب محمد نور وقال انه مكسب للفريق وسنستفيد منه ومن خبرته الشئ الكثير وبين ان ظروف الإرهاق هي التي تجعل المدرب يستبدله في الدقائق الأخيرة من المباراة وفي حين أخر يكون التغيير بدواعي تكتيكية واكد انه هو وزملائه يدخلون كل مباراة للفريق من اجل الفوز وقال هذا هو شعارنا دائماً ونتمنى ان نسعد جماهيرنا العالمي في كل منافسة.

8