خيمي: أتمنى رؤية نجوم سعودية مثل صلاح والنني

تمنى حاتم خيمي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة السابق تألق نجوم سعودية في الملاعب الإنجليزية على غرار نجم ليفربول محمد صلاح ولاعب آرسنال محمد النني.
وأكد خيمي على ضرورة الاهتمام بقطاع الناشئين والشباب في المملكة من أجل صقل المواهب، متمنيًا رؤية لاعبين سعوديين في دوريات أوروبية كبيرة مستقبلًا.
وفي حديث تلفزيوني قال خيمي: ” فترة كورونا استثنائية، ولكنني أتحدث عمومًا بأنه يجب علينا أن نهتم بالمواهب أكثر، ونخوض مباريات عالمية في أوقات مختلفة لجميع الفئات السنية، وإعداد وتطوير اللاعبين بشكل مختلف باستمرار».
وأضاف: «أتمنى أن نرى لاعبين سعوديين في الدوريات الأوروبية مثل الثنائي المصري محمد صلاح ومحمد النني رفقة ليفربول وآرسنال، وكذلك مواطنيهم محمود تريزيجيه بأستون فيلا وأحمد حجازي بوست بروميتش ألبيون، وحقيقة أحلم برؤية لاعب سعودي والاستمتاع به في إحدى الدوريات المعروفة».
وعلق خيمي في تصريحاته على تجربة نادي الفيصلي، قائلًا: «قبل 15 عامًا لا أحد كان يسمع عن الفيصلي السعودي؛ والتقدم الذي حدث مؤخرًا بفضل الإدارة المحترفة بقيادة فهد المدلج، وعدم وجود الضغوطات الكبيرة، وأعتقد أنهم أهدروا فرصة حصد مركز مؤهل للبطولة الآسيوية في الموسم المنصرم، حيث أعتبرها من أسهل المواسم للتأهل للعب قاريًا، وأتمنى لهم التوفيق فهم دائمًا ما يفاجئون الجميع بما هو جديد في كل موسم».

11