بيتي مارتينيز: كنا قادرين على تسجيل المزيد من الأهداف

احتفل لاعب النصر الجديد بيتي مارتينيز بفوز الفريق أمام الأهلي في ربع نهائي دوري أبطال آسيا كدًا أن فريقه لن يتنازل عن هدف التتويج بالبطولة القارية.
وكان اللقاء الذي جمع النصر بنظيره الأهلي، قد انتهت بفوز العالمي بهدفين دون رد، من توقيع الأرجنتيني بيتي مارتينيز وعبد الفتاح عسيري، وذلك في إطار منافسات ربع نهائي دوري أبطال آسيا.
وقال اللاعب الأرجنتيني: ” سعيد للغاية بأننا حققنا هدفنا الذي دخلنا المواجهة من أجله، وهو الفوز والعبور للدور المقبل من البطولة القارية، قدمنا مستوى جيد في لقاء اليوم، وهو ما يؤكد أننا عندما نستعد بشكل جيد، فإن مردود ذلك يظهر على أرض الملعب».
وأكمل النجم الأرجنتيني، قائلًا: «الفريق كان لديه القدرة على تسجيل المزيد من الأهداف خلال المباراة، وفي الأخير حققنا الأهم وهو التأهل لنصف نهائي دوري أبطال آسيا».
وانهى حديثه: «الآن انتهت المباراة، ومن الضروري أن نستعد للمباراة المقبلة، التي ستكون أصعب بالتأكيد، سنواجه طموحات كبيرة لمنافس يسعى بكل قوته لبلوغ نهائي البطولة، وذلك بغض النظر عن اسم المنافس».
وسيلعب النصر في نصف نهائي دوري أبطال آسيا فريق بيرسبوليس الإيراني، يوم السبت المقبل، والذي تأهل لهذا الدور بعد الانتصار على فريق باختاكور الأوزبكي يوم أمس الأربعاء بهدفين دون رد.

21