الرياضية تنقل سبع مباريات غداً:

عدنان حمد للنصر والاهلي والنفيسة للاتحاد والشباب وصدقة للهلال والتعاون

محمد غازي صدقةتنقل القناة الرياضية السعودية “1” عند الساعة 4:50 من عصر يوم الخميس اللقاء الذي يجمع فريقا الفتح والوحدة على ملعب الملك عبدالعزيز الشرائع ضمن دوري زين بصوت المعلق سعيد الزهراني. ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه خالد النفناف ويستضيف فيه كل من حمود السلوة ويوسف عنبر, بينما سيكون كل من سمير صوفي ونايف مشهور مراسلين من ارضية الملعب.

وتنقل القناة الرياضية “1” عند الساعة 8:40 لقاء فريقا النصر والاهلي على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض وذلك بصوت المعلق الاماراتي عدنان حمد, بينما سيقدم الاستديو التحليلي الذي يسبق المواجهة عبدالله الفقير ويستضيف فيه كل من حمد الصنيع وسمير هلال, وسيكون كل من عبدالرحمن الدحيم وفيصل الملوقي مراسلين من ارضية الملعب.

وفي نفس التوقيت وضمن ذات البطولة, تنقل القناة الرياضية “2” لقاء الفيصلي ونجران والذي سيقام على ملعب الامير سلمان بن عبدالعزيز بالمجمعة وذلك بصوت المعلق فهد الدريبي. وسيكون نجيب الامام محللاً ميدانياً, فيما يتواجد راشد القعود وفهد المجاهد كمراسلين من ارضية الملعب.

وعبر القناة الرياضية “3” سيتم نقل مواجهة فريقا الاتحاد والشباب على ملعب الملك عبدالعزيز بالشرائع بصوت المعلق أحمد النفيسة, ويسبق اللقاء استديو تحليلي يقدمه رجاء الله السلمي ويستضيف فيه محللي القناة عبدالرزاق أبوداود وعادل البطي, ويتواجد ميدانياً رياض المزهر وعمار باحكيم.

كما تنقل القناة الرياضية “4” مواجهة الهلال والتعاون والتي ستقام على ملعب الامير فيصل بن فهد بالرياض بصوت المعلق محمد غازي صدقة, في حين يسبق المواجهة استيدو تحليلي يقدمه فهد المساعد ويستضيف فيعه يوسف خميس وحمزة ادريس, ويتواجد ميدانياً ناصر الشيبان وأحمد بومسمار.

وسيتم نقل لقاء فريقا هجر والشعلة عبر القناة الرياضية “5” وهو اللقاء الذي سيقام على ملعب الامير عبدالله بن جلوي بالاحساء وسيكون في الوصف والتعليق يوسف السلطان, بينما يتواجد زكي الصالح محللاً ميدانياً في الوقت الذي يكون فيه فيصل القحطاني وبدر رافع مراسلين من ارضية الملعب.

وأخيراً, ستنقل القناة الرياضية “6” اللقاء الذي يجمع فريقا الرائد والاتفاق على ملعب الملك عبدالله ببريدة, وذلك بصوت شوقي الزهراني, ويتواجد صالح المطلق محللا ميدانياً, فيما سيكون عبدالله العضيبي مراسلا من ارضية الملعب.

9